اعلان
اعلان

مستشار رئيس الجمهورية يكرم المتفوقين بكاتدرائية مارجرجس بالعاشر من رمضان

نظمت كاتدرائية الشهيد العظيم، مار جرجس بمدينة العاشر من رمضان، مساء أمس، برئاسة الأب جورجايوس القمص فلوبس راعى الكاتدرائية، احتفالية لتكريم المتفوقين في جميع الشهادات الدراسية حتى الماجستير، وكان في مقدمة الحضور الأنبا مقار أسقف الايبارشية، والمهندس هاني عازر خبير الأنفاق ومستشار رئيس الجمهورية، وبعض من الشباب الذين حققوا إنجازات علمية وحصلوا على شهادات عالمية.

وأدارت الإعلامية عايدة يوسف حوارًا عن التحدي، حيث أوضح نيافة الأنبا مقار كيفية التحدي الروحي ومقاومة الخطيئة والكسل، كما هنأ الطلبة.

اقرأ أيضا: أسقف بنى سويف يكرم المتفوقين بالشهادات الدراسية ويمنحهم 800 جائزة

وتحدث المهندس هاني عازر عن التحديات التي واجهها في بداية حياته عند سفره للخارج وتحدي الغربة واللغة وضعف الإمكانيات إلي أن تحدى كل هذه الصعاب وتفوق في مجال الأنفاق ووصل للعالمية، وأشار إلى ضرورة التوازن بين الحياة العلمية والحياة الروحية والعشرة والاتكال على الله، كما أشار شباب التحدي عن بعض التحديات التي قابلتهم في الحياة وكيفية التغلب عليها.

تنوعت باقي فقرات الحفل من كورال واسكتش عن تحدي الظلام واختراع المصباح الكهربائي، وفي نهاية الحفل كرم الأنبا مقار الضيوف بتوزيع دروع شكر وتقدير، كما قام بتوزيع الهدايا وشهادات التفوق لجميع الطلبة.

وسط إجراءات أمنية مشددة بإشراف اللواء أحمد زكى نائب مدير أمن الشرقية،لقطاع الجنوب، اللواء مجدى سليمان مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، العميد خالد فرج عيسى مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان،الرائد أحمد الخولي، رئيس مباحث قسم شرطة أول العاشر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً