اعلان

صحة الدقهلية: لا توجد وفيات في حادث طريق "المطرية - بور سعيد"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : عمروعلي

أكد الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن المصابين فى حادث طريق، "المطرية - بورسعيد"، لم يكن بهم حالات خطرة والإصابات كسور متفرقة في الجسد نتيجة التصادم.

وأكد مكى أنه تم نقل 8 مصابين بسيارات الإسعاف و11 عن طريق الأهالي إلى مستشفى المنزلة والمطرية وتم عمل الإسعافات اللازمة كما أكد على ان الحادث لا يوجد به حالات وفيات.

وكان طريق المطرية الدولي الرابط بين محافظتي الدقهلية وبورسعيد، صباح اليوم الأربعاء، شهد حادث تصادم بين أتوبيسين ينقلان عمال الاستثمار إلى بورسعيد، وأسفر عن الحادث إصابة 19 عاملا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المطرية المركزى.

اقرأ أيضا.. بالأسماء.. إصابة 19 عاملا في حادث مروع بطريق الدقهلية الدولي

وأكد مصدر طبي أن المصابين هم: عبد الله عسكر، صدمة عصبية، ومحمد ابراهيم منتصر، كدمات، والجراحي فتحي الشوا، كسر بالظهر، ومحمد سمير إبراهيم، اشتباه كسر بالفقرات، وأحمد الخضري رمادا، اشتباه كسر بالكاحل، ومحمد الغريب العصفوري، كدمات وجروح، وأحمد محمد خاطر، كسر بالكاحل، وعلي الدسوقي علي، اشتباه كسر بالانف، وأيمن محمود السيد، وصابرين طلعت عبد الخالق، ومعتصم السيد الباز، وهنا نسيم محمد، وآية مسعد محمود، ورضا أبو العود الحديدي، وغادة عبده أحمد، وفاطمة أحمد طه، ورضا محمود محمود.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً