اعلان

Friended تطبيق جديد ينافس فيسبوك وواتس آب

صورة أرشيفية

أطلق Dan Kurani الرئيس التنفيذي ومؤسس خدمة Tumb، تطبيقه الجديد Friended ليصبح منافس قوي لمواقع التواصل الاجتماعي الآخري مثل فيسبوك وواتس آب، وخاصة أنه يقدم فيه العديد من المميزات والخدمات الإلكترونية المفضلة لرواد "السوشيال ميديا"، معتمدًا على نظام مبتكر في التواصل على الإنترنت، فيساعد مستخدميه على التواصل مع المجتمع حول ما يفكرون أو يشعورن به، ليرد مستخدمو الخدمة الآخرون على تلك المنشورات بشكل خاص، مقدمين أفكارهم، وحكايتاتهم ونصائحهم.

وأكد موقع "تيك كرانش" التقني، أنه مواصفات منصة Friended السماح لأي شخص على الخدمة التعليق على المنشورات، مثل خدمات التواصل الاجتماعي الأخرى، يمكن للناشر الأصلي، والمعلق الإعجاب بالتعليقات، ولكن المختلف هنا أن المحادثات تتحول إلى خاصة وفردية لحظة الرد على أي منشور، أي أن الردود على التعليق الأول بين الناشر الأصلي والمعلق تتحول إلى خاصة ولا يمكن للآخرين رؤيتها.

ويهدف التطبيق إلى اعطاء الناس فرصة لتبادل الشعور الذي يشعرون به حقا في أوقات الضعف، تحت شعار "لا ينبغي لأحد أن يشعر بالوحدة بعد الآن".

اقرأ أيضًا.. "أورنچ مصر" تتعاون مع "فيكتوري لينك" و"شغلني" لتزويد عملائها بأحدث بيانات الوظائف الجديدة

وذكر كوراني: "أصبح الناس الآن يشعرون بالوحدة أكثر من الماضي"، وأضاف: "جزء من اللوم هو خوارزميات شبكات التواصل الاجتماعي التي تركز على الإعلانات، ومن الصعب أن تكون صريحًا وتشارك مشاعرك بسبب الضغط الناجم عن السعي إلى الكمال".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً