اعلان
اعلان

يلا شووت ريال مدريد وجالطة سراي التركي| كوورة لايف مشاهدة مباراة ريال مدريد وجلطة سراي| بث مباشر real madrid اليوم الأربعاء 6- 11-2019

ريال مدريد جالطة سراي
كتب : سيد علي

مشاهدة مباراة ريال مدريد وجلطة سراي في دوري الأبطال 

يلا كوورة بث مباشر ريال مدريد وجالطة سراي التركي 

يلاشووت بث مباشر ريال مدريد وجالطة سراي التركي 

كوورة ستار بث مباشر ريال مدريد وجالطة سراي التركي 

yalla shoot بث مباشر ريال مدريد وجالطة سراي التركي 

بث مباشر اليوم بث مباشر ريال مدريد وجالطة سراي التركي 

يلاقي اليوم الأربعاء الموافق 6-11-2019 فريق ريال مدريد الإسباني نظيرة جلطة يراي التركي في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوربا.

ملعب مباراة ريال مدريد وجلطة سراي التركي 

يتواجه فريق ريال مدريد الإسباني مع نظيره جلطة سراي التركي على ملعب سنتياجو برنابيو اليوم الأربعاء، ويقدم البث المباشر، من جريدة أهل مصر .، كوورة ستار ريال مدريد اليوم، جريدة أهل مصر تقد البث المباشر 

القناة الناقلة لمواجهة ريال مدريد وجالطة سراي التركي 

كما البث التلفزيوني تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت عبر beIN CONNECT ، كما تنقل تنقل مباراة ريال مدريد وغلطة سراي اليوم على قناة بي ان سبورت الاولي، مشاهدة مباراة ريال مدريد وغلطة سراي في بث مباشر عبر الانترنت.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد غلطة سراي

يلا شوووت بث مباشر ريال مدريد وجلطة سراي، التشكيل المتوقع اليوم من زين الدين زيدان، ريال مدريد المتوقعة ضد غلطة سراي حيث من المتوقع اليوم ان يدخل المدرب زين الدين زيدان المباراة امام فريق غلطة سراي بتشكيلة تضم في حراسة المرمى كورتوا ، وفي خط الدفاع كارفاخال - فاران - راموس - مارسيلو ، وفي خط الوسط كاسيميرو - فالفيردي - كروس ، وفي خط الهجوم هازارد - بنزيما - رودريجو.

بث مباشر ريال مدريد وجالطة سراي التركي، ويسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز لتعزيز موقعة في المركز الثاني والاقتراب من حجز مقعد في الدور ثمن النهائي.

وبتواجد الفريق الملكي بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق 5 نقاط عن المتصدر باريس سان جيرمان.

موعد مباراة ريال مدريد وجالطة سراي التركي  

وسوف تقام المباراة بين فريق ريال مدريد وفريق جالطة سراي التركي، بث مباشر ريال مدريد وجالطة سراي التركي 

، في ملعب السانتياجو برنابيو في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما سوف تقام في الساعة الحادية عشر مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة المغرب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل