اعلان

لحظة ضبط 9 طن مستلزمات إنتاج غذائية مجهولة المصدر داخل مصنع في الجيزة (فيديو)

كتب : خالد سند

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية منذ قليل فيديو للحظة ضبط كميات كبيرة من السلع الغذائية مجهولة المصدر، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مصانع بالإسكندرية والجيزة.

اقرأ ايضًا..الحبس 4 أيام لتاجر مخدرات لحيازته 4 كيلو حشيش في المطرية

ونجحت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة في ضبط أكثر من اثنين ونصف طن خضراوات مجمدة مجهولة المصدر، و1 طن خضراوات مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، داخل ثلاجة لحفظ السلع الغذائية تابعة لإحدى شركات الصناعات الغذائية بالعامرية في الإسكندرية قبل طرحها بالأسواق.

كما تم ضبط 96 ألف عبوة مقرمشات لها علامات تجارية مقلدة، وأكثر من 9 طن مستلزمات إنتاج مجهولة المصدر داخل مصنع للصناعات الغذائية دون ترخيص بالجيزة.

كما نجحت الإدارة من ضبط ما يقارب 3 طن ونصف زيت طعام مجهول المصدر، وضبط 1800 عبوة منتج نهائي مقلدة، داخل مصنع لتعبئه المواد الغذائية دون ترخيص بالجيزة.

جاء ذلك إنفاذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع، فقد واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى، وقد أسفرت تلك الحملات عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |