اعلان

فودافون: لدينا 7 آلاف موظف بمصر

ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر

قال ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر أن السفير الأيرلندي وجه له الشكر على المستوى المتميز لخدمات فودافون مصر للخدمات الدولية.

جاءت رسالة السفير الأيرلندي إثر قيام أحد السياح الأيرلنديين المقيمين بمصر بالثناء على جودة خدمة عملاء المقدمة من شركة فودافون مصر للخدمات الدولية معتقدا أن ذلك فرع لشركة فودافون أيرلندا بمصر ولم يكن يتخيل أن شركة فودافون فرع مصر تقدم خدمة العملاء لمختلف أنحاء العالم.

أضاف ألكسندر على هامش المؤتمر الصحفي الذي تعقده الشركة حاليا أن الفكرة ظهرت منذ عام 2002 من مصر "نخدم عملاء بجميع أنحاء العالم" واستمر نمو حجم أعمال الشركة حتى أصبحت أحد الكيانات العملاقة.

أوضح ألكسندر أن السوق المصري لخدمات التعهيد يمتاز بعدد من المزايا الفريدة منوها أن شركة فودافون مصر للخدمات الدولية تمتلك 7 آلاف بمصر فقط ومن المتوقع زيادة ذلك العدد خلال الفترة المقبلة.

وكشف ألكسندر فرومان أن الشركة تمتلك ثلاث مقرات في مصر بالقاهرة والجيزة والإسكندرية مشيرا إلى أن الشركة شهدت تطورا في مجال التحول الرقمي مثل التوسع في استخدام الروبوتات والاعتماد على تطبيقات تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي.

من جانبه قال جارى ايدى رئيس شركة فودافون للخدمات الدولية، أن الشركة تمتلك نحو 22 ألف موظف منهم 7 آلاف بمصر مايقارب من 35% من إجمالي عدد موظفي الشركة العالمية مضيفا أن الشركة بدأت بحوالي 400 موظف منذ عام 2002 وهو ما يظهر الزيادة المطردة والنمو في عدد موظفي الشركة مع تنامي أعمالها.

وتوقعت أماني ربيع رئيس قطاع شركة فودافون للخدمات الدولية مصر أن يصل نسبة اعتماد خدمات التعهيد بالشركة على أجهزة الروبوتات حوالي 20% من إجمالي المعاملات الشركة متابعة أن الشركة تستهدف التوسع في عدد موظفيها بنسبة تتراوح من (10% _ 15%) سنويا لتصل إلى 8 آلاف موظف العام المقبل.

يذكر أن الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات شهد مراسم توقيع صفقة استحواذ شركة فودافون العالمية على شركة فودافون مصر للخدمات الدولية إحدى شركات فودافون مصر في السوق المحلية، باستثمارات بقيمة مليار جنيه وذلك في إطار قرار شركة فودافون العالمية للتوسع في استثماراتها المباشرة في مجال خدمات التعهيد في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً