اعلان
اعلان

محافظ الفيوم يشهد الندوة الدينية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

شهد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، الندوة الدينية التي نظمتها منطقة الفيوم الأزهرية والرابطة العالمية لخريجي الأزهر الشريف بالفيوم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، بمسجد الأزهر بمدينة الفيوم.

وذلك بحضور الشيخ سعيد محمد سعيد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الفيوم الأزهرية، والدكتور حسني أبوحبيب وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم والدكتور محمد سرحان رئيس الرابطة العالمية لخريجي الأزهر بالفيوم، والعقيد طارق عادل المستشار العسكري للمحافظة ولفيف من علماء ومشايخ ورجال الأزهر والأوقاف، وحشدٍ من المواطنين.

بدأت فعاليات الندوة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمات لبعض الحضور تحدثوا فيها عن مولد المصطفى صلى الله عليه وسلم وسيرته العطرة والدروس المستفادة منها، ومواقف الرسول الإنسانية وضرورة التأسي بخلقه الكريم في تعامل الناس مع بعضهم البعض، والتمسك بقيم التسامح.

وفي كلمته، قدم محافظ الفيوم خالص تهانيه القلبية للأمة العربية والإسلامية وللشعب المصري وشعب محافظة الفيوم وجميع القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية والأمنية بمناسبة المولد النبوي الشريف، داعيًا المولى عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى الطيبة على مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات، وأن يُديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.

وأكد محافظ الفيوم على ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد وتطبيق سيرة النبي محمد عليه الصلاة والسلام في حياتنا اليومية وفى جميع أعمالنا، وضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل والإنتاج من أجل دفع عجلة التنمية إلى الأمام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً