اعلان
اعلان

إعلامية شهيرة تواصل هجومها على الشعراوي: ليس له توصيف لائق غير "متطرف"

 الإعلامية منى عبد الوهاب
الإعلامية منى عبد الوهاب

استمرت الإعلامية منى عبد الوهاب، في شن الهجوم على الشيخ محمد متولي الشعراوي، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث دافعت عن اسما شريف منير التى وصفت الشعراوي بـ "المتطرف"، وتعرضت بسبب ذلك لانتقادات كثيرة.

وقالت منى عبد الوهاب في منشور لها على "فيس بوك": "أولاً أنا مش بدافع عن حد أنا بدافع عن حقي كمواطن إني أعبر عن رأيي في أي من مشايخنا الأجلاء في حدود الأدب طبعاً و بشكل لائق، و ليس هناك قانون يجرم كلمة متطرف حتى نحاكم أحد بتهمة أنه وصف أحد المشايخ بالمتطرف، ثانياً الشيخ الشعراوي ليس نبياً و ليس إله، الشيخ الشعراوي بشر يخطئ و يصيب، وصفه أو وصف غيره بالمتطرف ليس جرما يعاقب عليه القانون".

وتابعت قائلة: "و إن كُنتُم غاضبون لماذا يراه البعض متطرف فذلك لأن من يكفر تارك الصلاة و يفتي بقتله، من يفتي بضرورة ضرب الزوجة و يقول أنه أمر من الله، من يشيع بين الناس عدم الإنتماء لأوطانهم و يؤكد عليهم ضرورة أن يهاجروا و يجاهدوا أينما تنشأ "الدولة الإسلامية" ليس له توصيف لائق غير كلمة "متطرف" أو "وهابي الفِكر"".

اقرأ ايضا.. بزجاجة بيرة وملابس مخلة.. منى البرنس تروي قصتها مع الشيخ الشعراوي

واختتمت قائلة: "نعم الشيخ الشعراوي له آراء وسطية و أخرى متطرفة، و نعم كل مشايخ الإسلام و كل علماء الدين بشر يجوز إنتقاد آرائهم، و نعم لم يخطئ أحد في حق الله أو رُسلِه، و لم يخطئ أحد في حق الشعراوي أيضاً ف "متطرف" وصف علمي و ليست سب، و نعم هي كارثة إن أصبحنا نحاكم من يبدي رأيه في أحد المشايخ بدون إزدراء مهما علا شأنه فعالم الدين ليس نبي".

وقالت منى عبد الوهاب، عبر منشور نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" دفاعا عن اسما شريف منير: "محاكمتها لـ وصفه بالمتطرف ما هي إلا تطرف ولا أعلم كيف تقبل المحكمة برفع دعوى منافية للدستور".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل