اعلان

أنباء عن اعتقال "المشعوذ" في كربلاء

الارهابي محمود الصرخي
كتب : وكالات

قالت وكالات محلية ان القوات العراقية في كربلاء ، اعتقلت الارهابي محمود الصرخي اثناء محاولته الهروب من مكتبه بزي متخفي في منطقة سيف سعد، بعد اشتباكات عنيفة مع الجماعات المسلحة.

ولم يصدر اي بيان رسمي من السلطات العراقية يؤكد اعتقال الصرخي حتى اللحظة.

وبحسب موقع المسلة حاولت جماعة الصرخي الدخول الى المدينة القديمة للقيام بأعمال إرهابية فتحركت القوات الامنية وطوقت مكتب الصرخي الكائن في حي سيف سعد مما ادى الى وقوع اشتباكات عنيفة استخدمت فيها الهاونات والاسلحة المتوسطة كما حلقت طائرات الهليكوبتر في المنطقة.

وأضاف المسلة نقلا عن مصدر مسؤول في محافظة كربلاء لم يذكر اسمه ان اشتباكات عنيفة وقعت بين القوات الامنية وجماعة الصرخي في مدينة كربلاء .

واضاف ان معلومات استخبارية دقيقة وصلت للقوات الامنية تفيد ان جماعة الصرخي حاولوا الدخول الى المدينة القديمة للقيام بأعمال ارهابية فتحركت القوات الامنية وطوقت مكتب الصرخي الكائن في حي سيف سعد مما ادى الى وقوع اشتباكات عنيفة استخدمت فيها الهاونات والاسلحة المتوسطة كما حلقت طائرات الهليكوبتر في المنطقة الى ان اهالي سيف سعد تركوا منازلهم هربا من الاشتباكات.

كما افادت انباء ان القوات الامنية تمكنت من اعتقال الصرخي أثناء محاولة هروبه من مكتبه بزي متخفي في منطقة سيف سعد.

وقال المصدر ان الانباء تقول انه تم اعتقاله في دائرة للصحة كانت قد افتتحت مؤخرا في سيف سعد و ان القوات الامنية اعتقلت أكثر من 30 نفرا من جماعته.

ومحمود الصرخي ملقب بـ "المشعوذ" يعتبر ضمن الشخصيات المقربة للسعودية وكان له تعاون وثيق مع نظام صدام البائد ويعرف بدعمه لجماعة داعش الارهابية في العراق.

ويقال إن محمود الصرخي والذي ينصب نفسه كمرجع ديني في العراق يقلده 20 ألف شخص وله دور كبير في الهجوم الأخير على القنصلية الإيرانية في مدينة كربلاء .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر