آخرهم هيثم أحمد زكي.. أبرز الفنانين الذين رحلوا في "عمر الورد"

ads

أحمد الأمير

04:28 ص

الخميس 07/نوفمبر/2019

حجم الخط A- A+

أثارت وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي أحزان الوسط الفني المصري والعربي إذ انضم زكي لعدد من الممثلين الذين رحلوا عن عالمنا في سن مبكرة تاركين لجمهورهم رصيدا قصيرا لكن مميزا من الأعمال الفنية.

اقرأ أيضًا.. أنباء حول تشريح جثمان هيثم أحمد زكي للوقوف على سبب وفاته


ويرصد أهل مصر مجموعة من الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا في سن مبكرة:

عمرو سمير

كان رحيل الفنان عمرو سمير صدمة كبيرة للوسط الفني، وتوفي عن عمر يناهز 33 عامًا ولم يعاني حينذاك من أية أمراض، وجاءت وفاته نتيجة أزمة قلبية مفاجئة، خلال قضائه إجازته في إسبانيا.


نتيجة بحث الصور عن عمرو سمير


علاء ولي الدين 

علاء ولي الدين من أبرز وأهم الأسماء التي انطلقت في السينما المصرية مع أواخر التسعينات وتميز بمظهره وخفة دمه التي جذبت اليه العديد من المصريين حتى فوجئوا بوفاته بشكل مفاجئ عام 2003. 


نتيجة بحث الصور عن علاء ولي الدين


عمر خورشيد

يعتبر الراحل عمر خورشيد أول من أدخل الة الجيتار في موسيقى مصر والشرق الاوسط وتوفي في سن مبكرة عام 1981 على وقع حادث مروري مفاجئ ويعد خورشيد من الفنانين الذين عملوا مع أسماء كبيرة في عالم الفن مثل محمد عبد الوهاب وأم كلثوم وعبد الحليم حافظ وفريد الأطرش.


نتيجة بحث الصور عن عمر خورشيد

عامر منيب

ولد الفنان عامر منيب عام 1963 وينسب لعائلة فنية وهو حفيد الفنانة الراحلة ماري منيب رحل المطرب عامر منيب عام 2011 بعد صراع مع مرض السرطان استمر لمدة عامين.

نتيجة بحث الصور عن عامر منيب


ميرنا المهندس


ولدت الممثلة الشابة ميرنا المهندس سنة 1978 حيث بدأت عملها بالإعلانات في سن مبكرة ثم اتجهت بعدها للسينما والتليفزيون وأعلنت ميرنا اعتزالها الفن بشكل مفاجئ بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان، وبعد فترة قررت العودة للتمثيل حتى توفيت عام 2015 جراء تجدد إصابتها بالسرطان.


نتيجة بحث الصور عن ميرنا المهندس

هيثم أحمد زكي 

توفى الفنان هيثم أحمد زكي وهو نجل الفنان الكبير الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد ترترع منذ نعومة أظفاره على يد جدته بعد رحيل والديه وله مجموعة من الأعمال الفنية المؤثرة كان أبرزها فيلم فيلم البلياتشو و حليم ومسلسل كلبش.


نتيجة بحث الصور عن هيثم أحمد زكي


موضوعات متعلقة