سيارة Maximus المعدلة تعتمد على سيارة جيب البيك آب

ads

04:56 ص

الخميس 07/نوفمبر/2019

سيارة Maximus المعدلة تعتمد على سيارة جيب البيك آب
حجم الخط A- A+

كشفت شركة "هينيسي برفورمانس" “Hennessey Performance” النقاب عن الوحش Maximus الجديد، وذلك خلال فعاليات معرض SEMA لتعديل السيارات في لاس فيجاس والممتد حتى الثامن من الشهر الجاري.

وأوضحت شركة التعديل الأمريكية أن سيارتها Maximus المعدلة تعتمد على سيارة جيب Gladiator البيك آب، مشيرة إلى أنها توصلت لهذه القوة الهائلة عن طريق الاستعانة بمحرك الكمبريسور الخاص بسيارة دودج Challenger Hellcat سعة 2ر6 لتر، والمكون من 8 أسطوانات على شكل حرف V.

وتتضافر جهود هذا المحرك بقوة 1014 حصان/1265 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. وبفضل هذه القوة الهائلة تتسارع السيارة من الثبات إلى 6ر96 كلم/س في غضون 9ر3 ثانية. وللتعبير الصوتي عن هذه القوة الهائلة الكامنة بداخل السيارة تم التجهيز بمجموعة عادم من الفولاذ.

ولإظهار الشخصية الوعرة تم تدعيم السيارة بمجموعة تعليق مع 15 سم للخلوص الأرضي، فضلا عن الجنوط الضخمة قياس 20 بوصة، ومحاور شديدة التحمل خاصة بالطرق الوعرة، وكذلك الأقفال التفاضلية على المحورين الأمامي والخلفي من شركة دانا.

وتتميز السيارة المعدلة من خلال المصدمين الأمامي والخلفي الجديدين، وعتبة الصعود ومصابيح LED. وتزخر المقصورة الداخلية للسيارة المعدلة بتجهيزات جلدية أكثر مقارنة بالموديل القياسي، فضلا عن التوقيع باسم النسخة الخاصة Maximus، والذي يظهر أيضا على مواضع عديدة بجسم السيارة الخارجي.

وأعلنت هينيسي أن إنتاج السيارة Maximus المعدلة يقتصر على 24 نسخة فقط بسعر يبدأ من 225 ألف دولار أمريكي.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة