اعلان
اعلان

بعد زيادة مرتبات الأئمة.. السيسي لوزير الأوقاف: "فيه حاجة تانية متفقين عليها"

وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة

أعلن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة عن زيادة بدلات الأئمة نظير صعودهم المنبر كحد أدنى 600 جنيه للحاصلين على ليسانس، و800 جنيه للحاصلين على الماجستير، وألف جنيه للحاصلين على الدكتوراة.

وقاطع الرئيس السيسي خلال احتفال المولد النبوي الشريف، وزير الأوقاف قبل أن يستكمل حديثه قائلا له "فيه حاجة تانية متفقين عليها"، ليرد الوزير بأنه تم زيادة بدل صرف الزي الأزهر إلى 1200 جنيه ليلق بإمام الأوقاف.

اقرأ أيضا: السيسي يطالب "الأوقاف" بعقد ندوات لتجديد الخطاب الديني: أنا أول الحاضرين

أوصى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مداخلة خلال الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، بعقد ندوة أو مؤتمر لمناقشة مفاهيم تجديد الخطاب الديني، واعد بحضور النقاش في أول ندوة ستعقد مستقبلا.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، احتفال مصر بذكرى المولد النبوي الشريف هذا العام والذي تنظمه وزارة الأوقاف، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ولفيف من الشخصيات الوطنية والتنفيذية والدينية، وسفراء بعض الدول الإسلامية والعربية بالقاهرة، وقيادات الأزهر والأوقاف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً