اعلان
اعلان

دفن هيثم أحمد زكي بجانب والده في الفيوم (خاص)

بدأ محبي هيثم أحمد زكي بالتوجه لمسجد مصطفى محمود في حي المهندسين حتى يصلون عليه ليتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في الفيوم، حيث صرحت الفنانة نهال عنبر لـ "أهل مصر" أنه عقب الانتهاء من الصلاة على هيثم أحمد زكي سيتم التوجه للمقابر في الفيوم ليتم دفن هيثم احمد زكي بجانب والده احمد زكي في مدافن الأسرة.

رحيل هيثم احمد زكي

وتعد وفاة هيثم احمد زكي حديث مواقع التواصل الإجتماعي حيث أن وفاته تسببت في صدمة للكثيرون فقد توفى في سن مبكر 35 عامًا، وكشف برنامج "صباح الورد" على قناة TeN الساعات الأخيرة في حياة هيثم أحمد زكي حيث قالت المذيعة أنه خرج من منزله في الساعات الأولى من يوم الخميس وظهرت على ملامحه علامات الإرهاق والتعب ليذهب إلى إحدى الصيدليات المجاورة حيث كان يعاني من آلالم في بطنه ثم عاد إلى منزله ومن وقتها لم يظهر.

جنازة هيثم أحمد زكي

هيثم احمد زكي

الساعات الأخيرة في حياة هيثم احمد زكي

وحاولت خطيبة هيثم احمد زكي الوصول له عدة مرات ولكنها قلقت عليه فتواصل مع أمن الكومباوند الذي يسكن به ليقوموا بالدخول إلى منزله، فوجدوا جثمان هيثم احمد زكي ملقى على الأرض داخل الحمام.

اقرأ أيضا:  "وجدوا جثمان هيثم أحمد زكي في الحمام".. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة "البلياتشو" (فيديو)

وفاة هيثم احمد زكي

وتوفى هيثم أحمد زكي في الساعات الأولى من يوم الخميس 7 نوفمبر، بعد أن حاولت خطيبته الوصول إليه عن طريق الهاتف أكثر من مرة حتى بلغت الشرطة لتعثر عليه الشرطة متوفيًا داخل منزله وتبين أن الوفاة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

جنازة هيثم أحمد زكي

ويتم تشييع جثمان هيثم أحمد زكي اليوم الخميس من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين عقب صلاة الظهر ليلقي عليه محبيه نظرة الوداع الأخيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً