اعلان

محافظ الدقهلية يكرم السكرتير العام ورئيسي مركزي أجا وطلخا لحصولهم على جائزة التميز الحكومي

كتب : عمروعلى

كرم الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة، لحصوله على المركز الثالث في جائزة التميز الحكومي للأفراد لعام 2019، إضافة إلى تكريم رئيس مركز أجا، لحصوله على المركز الأول، ورئيس مركز طلخا، لحصوله على المركز الرابع، في جائزة التميز الحكومي للجهات الحكومية، ومنحهم شهادات التقدير.

وأعرب محافظ الدقهلية، عن سعادته بهذا الفوز الذي رفع اسم المحافظة عاليًا، قائلًا: "سعادتي لا توصف، والدقهلية تفخر لحصول مركز أجا على المركز الأول، ومركز طلخا على المركز الرابع، في حفل توزيع جوائز مصر للتميز الحكومي الذي عقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وأوضح شاروبيم، أن الوصول للقمة ليس صعبًا لكن الحفاظ عليها هو الصعب، مشيرًا إلى أن هذه الجوائز هي البداية للاستمرار في تميز الأداء، وهو ما يفرض علينا بذل المزيد من الجهد، والعمل بكل جد وإخلاص لتفوز باقي المراكز ويزداد عدد الحاصلين على الجائزة من أبناء ومراكز المحافظة، خاصة وأن هذه الجائزة دليل واضح على الجهد والعمل الذي قمنا به جميعًا في المحافظة، مشددًا على ضرورة أن تكون الجائزة حافزًا ودافعًا لنا جميعًا لبذل مزيد من العمل والعطاء والتعاون.

ومن جانبه أكد الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة، أن سعادته كبيرة بالحصول على المركز الثالث في جائزة التميز الحكومي للأفراد على مستوى الجمهورية، وأنه لولا تعاون الجميع وجهود فريق التنسيق ما تحقق هذا الإنجاز، قائلًا: "علينا أن نتعلم ونكتسب الخبرات المتراكمة ونستفيد من كل تجربة أو عمل نخوضه".

ووجه كلا من رئيسي مركزي أجا وطلخا، الشكر لمحافظ الدقهلية، مؤكدين أنه لولا دعمه المستمر ما كانت هذه الجائزة، وأنها تحتم عليهما بذل جهود أكبر للحفاظ على استمرار التميز.

كما كرم محافظ الدقهلية، كلا من: المحاسب محمد عبدالباقي، مدير الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية، والمهندسة سحر سامي، مدير إدارة مركز المعلومات، والمهندس ماهر أبو المجد، وجميع أعضاء فريق التنسيق بين المراكز والمدن والوزارة الذين قاموا بجهد كبير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج