المشرف العام على التحرير داليا عماد

تعرف على اسباب وفاة هيثم احمد زكى

أهل مصر
الفنان هيثم احمد زكي

رحل الفنان هيثم احمد زكي في الساعات الأولى من يوم الخميس 7 نوفمبر، عن عمر يناهز الـ35 عام، وتم تشييع جثمانه ظهر اليوم، من مسجد مصطفى محمود بحي المهندسين، وسط حزن وبكاء العديد من محبيه والفنانين الذين حرصوا على حضور جنازة هيثم احمد زكي، والصلاة عليه، وتم دفنه بمقابر الأسرة في طريق الفيوم.

اقرأ أيضا.. خطيبة هيثم احمد زكي: "ادعوله عشان خاطري كتير"

اسباب وفاة هيثم احمد زكى

توفي هيثم احمد زكي، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية في شقته الكائنة في ضاحية الشيخ زايد بمحافظة الجيزة في مصر، وتم الكشف عن وفاته بعد أن حاولت خطيبتة هيثم احمد زكي الوصول إليه عن طريق الهاتف أكثر من مرة، وعند عدم رده قررت إبلاغ الشرطة، فعثرت عليه بعد أن قامت بكسر باب الشقة ووجدوه ملقى على الأرض داخل الحمام.

اقرأ أيضا.. "وجدوا جثمان هيثم أحمد زكي في الحمام".. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة "البلياتشو" (فيديو)

واستمعت النيابة إلى أقوال أفراد أمن استغاث بهم الفنان فجر يوم الأربعاء لشعوره بالمرض وإصابته بحالة إعياء حيث أصيب بحالة قيء شديدة فقاموا بمساعدته للتوجه إلى صيدلية داخل نطاق الكمبوند وحقنه الطبيب فيها بدواء ثم أعاده أفراد الأمن إلى شقته وصعد إليها.

وأشارت التحقيقات إلى أنه صدر قرار بتشريح جثمان هيثم احمد زكي، للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراءها، وبالفعل جاء في تقرير الطب الشرعي الذي صدر عقب تشريح الجثمان أن الوفاة طبيعية، حدثت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية. 

عزاء هيثم احمد زكي

صرحت الفنانة نهال عنبر لـ "أهل مصر" أنه سيقام عزاء الفنان هيثم أحمد زكي يوم السبت المقبل والموافق 9 نوفمبر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث تتلقى نقابة المهن التمثيلية العزاء فيه.

جنازة هيثم احمد زكي

انتهت صلاة الجنازة على الفنان هيثم أحمد زكي بمسجد مصطفى محمود بحي المهندسين، حيث وصل متأخرًا لحين صدور تصريح استلام الجثمان لنقابة الممثلين، حيث أنه لا يوجد أحد من أقارب هيثم احمد زكي يتسلم الجثمان.

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور جنازة هيثم أحمد زكي بينهم ناهد السباعي، بسمة سارة نخلة، زينة، محمد هنيدي، عمرو مصطفى متولي، محمد عبد الرحمن (توتا)، منى عبد الغني.وحرص عدد من نجوم الفن على حضور جنازة هيثم أحمد زكي بينهم ناهد السباعي، بسمة سارة نخلة، زينة، محمد هنيدي، عمرو مصطفى متولي، محمد عبد الرحمن (توتا)، منى عبد الغني.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
السيسي يوجه بسرعة علاج الطفلة روميساء على نفقة التأمين الصحي