جنازة هيثم أحمد زكي.. مشاهد لا تُنسى بين الصدمة والبكاء والذهول.. اغتسل بماء زمزم وفيفي عبده تكفلت بالكفن (صور)

ads

دينا دهب- تصوير: أحمد حسن

05:27 م

الخميس 07/نوفمبر/2019

جنازة هيثم أحمد زكي.. مشاهد لا تُنسى بين الصدمة والبكاء والذهول.. اغتسل بماء زمزم وفيفي عبده تكفلت بالكفن (صور)
هيثم أحمد زكي
حجم الخط A- A+

مع السلامة يا هيثم أحمد زكي.. سلملنا على الحبايب.. هتوحشنا يا طيب، كلمات ذُكرت داخل ساحة مسجد مصطفى محمود في المهندسين حيث توجد صلاة الجنازة على الراحل.

اقرأ أيضًا.. خطيبة هيثم احمد زكي: "ادعوله عشان خاطري كتير"

هيثم احمد زكي
وفاة هيثم أحمد زكي




جنازة هيثم أحمد زكي..


رحل هيثم أحمد زكي ليلحق بكل أسرته التي لم يتبقى منها أحد يتسلم جثمانه كي يلقى مثواه الأخير، وصرح أشرف زكي نقيب الممثلين أنه هو من حصل على تصريح تسلم جثمان هيثم أحمد زكي، بعد أن تأخر عن موعد الصلاة عليه.

تغسيل هيثم احمد زكي بماء زمزم


جنازة هيثم أحمد زكي..


وذكرت في تصريحات صحفية أن الفنان أحمد عبد الله محمود أحضر ماء زمزم كي يتم غُسل الراحل هيثم أحمد زكي في مشرحة زينهم حيث كانت هناك نيه لتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة، ولكنها تبين أن الوفاة طبيعية فلم يتم التشريح. بينما قامت فيفي عبده بإرسال كفن هيثم.

جنازة هيثم احمد زكي
نجوم الفن في جنازة هيثم احمد زكي


جنازة هيثم أحمد زكي..


وبدأ عدد من نجوم الفن بينهم ناهد السباعي، محمد هنيدي، زينة، محمد إمام، أحمد السعدني، سارة نخلة، محمد عبد الرحمن (توتا)، مصطفى متولي، دينا الشربيني، نهال عنبر، أيتن عامر، بسمة، منة تيسير، أحمد عبد الله محمود، بالتوافد إلى مسجد مصطفى محمود في حالة من الانهيار والصدمة والذهول، حيث أنهم فقدوا صديقهم هيثم أحمد زكي بشكل مفاجئ في سن مبكر 35 عامًا.

دفن هيثم احمد زكي

جنازة هيثم أحمد زكي..



ووصل جثمان هيثم أحمد زكي وسط حضور كبير من الجمهور والصحافة والإعلام ونجوم الفن، ليتم الصلاة عليه، ثم ذهب مع الجثمان كلًا من أشرف زكي ونهال عنبر وأخرين لدفن هيثم بجانب والده الراحل أحمد زكي حسبما صرحت نهال عنبر لـ "أهل مصر" في طريق الفيوم.

موضوعات متعلقة