اعلان

الرئيس التنفيذي للمعرض الدولي للاستثمار: نساهم في فتح أبواب جديدة للشركات مع الدول الأفريقية

كتب : مي طارق

قال محمد ناقد، الرئيس التنفيذي للمعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2019»، استكمالا للجهود المستهدفة للمعرض منذ العام الماضي، من أجل فتح الأبواب الجديدة للعديد من الشركات للتبادل في عرض الفرص الاستثمارية المتاحة مع الدول الأفريقية، فضلا عن أنه تم اختيار المعرض الدولي ضمن أفضل المعارض من قبل العالم.

وأضاف ناقد، أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة هي الهيكل الرئيسي للنجاح في العمليات التنموية المختلفة في مصر، موضحا جهود جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي من شأنها تعزيز قدرات الشباب، والعمل على دعم ريادة الأعمال والابتكار لتنمية المشروعات الشبابية.

جاء ذلك على هامش، فعاليات مؤتمر والمعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2019» بحضور وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وتحت رعاية مجلس الوزراء ووزارات الاستثمار والتعاون الدولي، والصناعة والتجارة، والإسكان، بقاعة مؤتمرات «المنارة»، وسط حضور خليجي كبير.

ويشارك في الدورة الثانية من المعرض هذا العام، وفود من رجال الأعمال أعضاء مجالس الغرف التجارية والصناعية المختلفة بالإمارات والسعودية، وعدد من الدول العربية الشقيقة.

والجدير بالذكر، أن المعرض حقق نجاحًا العام الماضي، وبلغت قيمة الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة في دورة العام الماضي 50 مليون دولار، ما دفعهم للمشاركة بعدد شركات أكبر مع رجال الأعمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً