اعلان

البدري: اكتسبنا بعض اللاعبين من مواجهة ليبيريا.. الحديث عن مواجهة البرازيل والأرجنتين غير منطقي

حسام البدري
كتب :

أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أن هناك صعوبات عديدة تواجه المنتخب خلال الفترة الأخيرة، في إطار التحضيرات لتصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وقال البدري خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة ليبيريا اليوم: "واجهنا صعوبات عديدة خلال الفترة الماضية، ضمن استعداداتنا لمواجهتي كينيا وجزر القمر".

وأضاف: "جميع اللاعبون يعانون من تراجع في المستوى البدني، إيقاف الدوري أثر كثيرًا على اللاعبين، النادي الأهلي اَخر مباراة لعبها أمام أسوان منذ شهر كامًلا، نسعى لتجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة القادمة".

وبالحديث عن أزمة بيراميدز: "كل مرحلة ولها قراراتها، وهذه مرحلة بقرارها، لكن أشكر مسئولي بيراميدز، واللاعبين على رغبتهم الشديدة على الانضمام للمنتخب".

وأردف: "طبيب المنتخب طمأني على إصابة حسين الشحات، سيخضع لإشاعة لتحديد مدى إصابته، هو عنصر مهم للغاية".

واستطرد البدري قائًلا: "هذه المرحلة نسعى إلى تجهيز اللاعبين، هناك من يحتاج تجهز فني واَخر بدني واَحر معنوي، نعمل على تجهيز جميع اللاعبين".

وواصل: "اكتسبنا بعض اللاعبين اليوم، اعترف بإهدار الفرص كثيرًا، لكن يوجد بعض اللاعبين المبشرين، زيزو لاعب مميز للغاية".

وتابع: "شاركت أيمن أشرف اليوم، نوع من الدعم المعنوي، هو لاعب ملتزم للغاية استدعيته قبل اللقاء بـ24 ساعة ولم يتوانى في الانضمام لنا، خاصة وهو لم يتدرب من يوم 20 أكتوبر الماضي لأدائه مهمة معينة، لكنه لاعب مميز".

وتحدث البدري عن مواجهة الأرجنتين والبرازيل: "هذه مرحلة بناء، نعمل على بناء فريق قوي، الحديث عن مواجهة البرازيل والأرجنتين، أمر يبدو أنه غير منطقيًا على الإطلاق، نمر بخطوات لناء فريق متكامل".

وفاز مصر بهدف نظيف أمام ليبيريا، خلال المباراة الودية التي أقيمت اليوم.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كينيا وجزر القمر، يومي 14 و18 نوفمبر من الشهر الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً