"جوزي بيخوني مع بنت خالتي".. وزوجة لم تتحمل سفر زوجها للخارج فحدثت الكارثة.. .. أبرز قضايا الخلع في أسبوع

ads

شيماء الهوارى

10:09 ص

الجمعة 08/نوفمبر/2019

حجم الخط A- A+

تشهد محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والغريبة، أبطال هذه القصص أشخاصون عاديون مثلنا، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماءهم فى سجلات القضاء، لذلك ترصد " أهل مصر" أبرز هذه القضايا.

إيمان تطلب الخلع: جوزي بيخوني مع بنت خالتي المتجوزة

لم تتخيل إيمان أن تأتى لها الخيانة من أقرب شخصين إليها زوجها وابنة خالتها المتزوجة، لتكتشف أنهما على علاقة ويتحدثان سويا دون علمها وعلم زوجها المخدوع مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع بعد أن كشفت حقيقته هو وابنة خالتها أمام الأهل.

"فضيحة أسرية بسبب ٥ جنيهات".. تفاصيل اعتداء أب على ابنته وتعذيبها

استقبل خط نجدة الطفل شكوى من شقيقة مريم.ا 15 عاما اتهمت فيه والدها بتعذيب شقيقتها وحبسها داخل المنزل، تحمل الشكوى رقم 1760، للاستغاثة بالمجلس القومي للطفولة والأمومة لإنقاذها من يد والدها.

اقرأ أيضًا.. تطورات جديدة في مفاوضات سد النهضة.. خبراء يكشفون عن الدور القادم للبنك الدولي خلال المفاوضات


وقد أكدت نورهان شقيقة مريم في الشكوى المقدمة " أن والدها دائم الإهانة لمريم ولا يجبر بخاطرها يوما، حتى فى 12 سبتمبر 2019 طلبت مريم 5 جنيهات مصروف لها حتى تتناول إفطارها، ولكنها فوجئت أن والدها رفض إعطائها أموال، وألقى الكتاب على وجهها عندما أصرت على المصروف لتناول طعامها، مما جعلها تصرخ من شدة الألم، فقام الأب بسحلها وضربها بشكل مبرح وسط صرخاتها دون أدنى رحمة.

حلا فى دعوى خلع: "قفشته سكران مع إيطالية في الشقة"

تقدمت حلا بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لطلب الخلع من زوجها بعد ٣ سنوات من الزواج مبررة ذلك بقولها "يعمل مرشدا سياحيا واعترف أنه كان يمارس العلاقة مع أجنبيات قبل الزواج ولكنه عاهدنى أنه لن يقترب من أى فعل مثل هذا بعد الزواج ولكنه كذب حيث استغل فرصة وجودى بمنزل أهلى وأحضر فتاة إيطالية إلى شقة الزوجية وقام بخيانتى وشرب الخمرة التى أسكرت عقله".

سلمى تطلب الخلع: "مدمن فيديوهات إباحية وأنا مش حرماه من حاجة"

" أصبحت أشعر بالتقزز منه ومن الفيديوهات التي يشاهدها دون أى شعور بالذنب، هاتفه ملئ بفيديوهات رقص إباحية بخلاف اللاب توب الذى أخشى أن يفتحه أحد من أهلنا ليروا المقاطع" جاءت هذه الكلمات على لسان سلمى وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

"بسمة" في دعوى خلع: "ضعفت وكلمت واحد وهددني لو مطلقتش هيفضحنى قدام جوزي"

لم تكن تتخيل "بسمة"، أن لحظة ضعف منها ستحول حياتها إلى حجيم وتجعلها تقف داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها الذى تمسك بها ورفض تطليقها إلا بعد معرفة السبب، ولكنها خشيت فضح أمرها وأخبرته أنها كانت على علاقة بأحد الشباب وهو الذى أجبرها على الطلاق، مهددًا إياها بإرسال صور لزوجها بعد أن قررت الابتعاد عنه.

موضوعات متعلقة