شريف منير بعد وفاة هيثم أحمد زكي: "لما الواحد ابنه يروح منه يبقى اتوجع وانت وجعتني يبني"

ads

دينا دهب

11:40 ص

الجمعة 08/نوفمبر/2019

شريف منير بعد وفاة هيثم أحمد زكي: لما الواحد ابنه يروح منه يبقى اتوجع وانت وجعتني يبني
حجم الخط A- A+

نشر الفنان شريف منير عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، صور لأشخاص قاموا بتأدية العمرة باسم الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وكتب بعض الكلمات المؤثرة له: "واحد طول عمره لوحده.. بيأكل نفسه ويظبط لبسه ولما يجيله دور برُد أو مغص جامد.. بيتألم لوحده ..يبقى إن شاء الله.. رضا ربنا لازم يبان.. حبيبي يا ابني.. أيوه إبني".

اقرأ أيضًا.. دينا الشربيني باكية: "هيثم أحمد زكي كان بيقول دايمًا اسألوا عليا لحسن أموت لوحدي"

شريف منير
هيثم احمد زكي




وتابع: "هيثم .. أعرفه من وهو في بطن أمه الحنونة العظيمة المهذبة .. هالة فؤاد شلته وهو بيحبي .. كان بيقعد على كتفي حوالين رقبتي .. كان صديق أسما بنتي من وهمَّ عندهم أربع سنين .. كنا بنقضّي الصيف كله مع بعض في أحد فنادق القاهرة وكان ييجي أبوه بالليل بعد التصوير ويقعد معانا على حمام السباحة، ولمّا كبر فضلت علاقتي بيه مستمرة .. صحيح ماكنتش بشوفه بشكل متصل .. لكن إللي في القلب .. في القلب .. وقرب منّي قوي في فترة مسلسل الصفعة".

هيثم احمد زكي كان مؤدب ومحترم وراجل

وأضاف: "مؤدب .. محترم .. راجل .. كله حنان و مشاعر راقية .. وجعتني قوي يا هيثم .. لمّا الواحد إبنه يروح منه يبقى إتوجع ..وإنت وجعتني يابني ..إلى اللقاء".


شريف منير بعد وفاة


عزاء هيثم احمد زكي 

وصرحت الفنانة نهال عنبر لـ "أهل مصر" أنه سيقام عزاء الفنان هيثم أحمد زكي يوم السبت المقبل والموافق 9 نوفمبر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث تتلقى نقابة المهن التمثيلية العزاء فيه.

وفاة هيثم احمد زكي

وتوفى هيثم احمد زكي في الساعات الأولى من يوم الخميس 7 نوفمبر، بعد أن حاولت خطيبته الوصول إليه عن طريق الهاتف أكثر من مرة حتى بلغت أمن الكومباود الذي يسكن به لتعثر عليه متوفيًا داخل حمام منزله وتبين أن الوفاة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، وشيع جثمانه من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين وتم دفنه في مقابر أسرته بطريق الفيوم.

موضوعات متعلقة