نقل عامل النظافة المطعون بالإسكندرية للمستشفى الجامعي لخطورة حالته (صور)

ads

أحمد مرجان

03:50 م

الجمعة 08/نوفمبر/2019

نقل عامل النظافة المطعون بالإسكندرية للمستشفى الجامعي لخطورة حالته (صور)
حجم الخط A- A+

قال أحمد شحاتة، المسؤول الإعلامي بشركة نهضة مصر، المسؤولة عن أعمال النظافة العامة بمحافظة الإسكندرية، إن عامل النظافة المصاب بجرح بعد أن طعنه نباش قمامة فجر اليوم الجمعة، تم إحالته من مستشفى شرق المدينة إلى مستشفى الميري الجامعي نظرًا لخطورة الحالة، وتم دخوله للعمليات ومازال بها حتى الآن.

وأوضح شحاتة، في تصريحٍ خاص لـ"أهل مصر"، أن المصاب قد طعنه أحد النباشين الخارجين علي القانون بسكين وذلك بنطاق قطاع سيدي بشر خلف مستشفي شرق المدينة في تمام الساعة الثالثة فجر اليوم، وتم نقله إلي مستشفي شرق المدينة ثم إحالته إلي مستشفى الميري الجامعي، مناشدًا قيادات المحافظة بالتدخل العاجل والجدّي لحماية أرواح العمال البسطاء الذين يتعرضون لأشد أنواع المخاطر بصورة مستمرة، حيث تعد أزمة النباشين بالإسكندرية من أبرز تلك المخاطر التي لم يتم وضع حل لها حتي الآن.

نقل عامل النظافة


وحصلت "أهل مصر" علي التقرير الطبي لعامل النظافة المصاب الصادر من مستشفي شرق المدينة، والذي أوضح أنه مصاب بجرح طعني في العضد الأيمن، مع وجود اشتباه قطع في الشريان والعصب لذا يحتاج المريض للعرض علي أخصائي جراحة الأوعية الدموية وأخصائي المخ والأعصاب مستشفى الميري الجامعي لمناظرة الحالة وتحديد مدى الإصابة ومدة العلاج.

وكان قسم شرطة أول المنتزه، قد تلقى إخطارًا من مستشفى شرق المدينة، يفيد وصول عامل نظافة يدعى "توفيق أحمد توفيق أبو الفتوح" 26 عامًا، مقيم بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، مصابًا بجرح طعنى.

اقرأ أيضا: 10 آلاف جنيه وإعانة شهرية لأسرة عامل صدمه أتوبيس أثناء عمله بتنظيف مياه الأمطار بالإسكندرية (صور)

وبسؤال المصاب تبين أنه أثناء قيامه بجمع القمامة من أحد الصناديق بشارع العيسوي بمنطقة سيدي بشر حاول أحد النباشين منعه من رفع القمامة حتى ينتهى من فرزها فرفض فقام الأخير بطعنه بسكين، وألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنتزه القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتباشر التحقيق.

نقل عامل النظافة المطعون بالإسكندرية للمستشفى الجامعي لخطورة حالته (صور)
موضوعات متعلقة