اعلان

أحمد المالكي مؤلف أغنية "أول يوم في البعد" لـ "أهل مصر": "كتبتها يوم وفاة زوج أختي.. وعمرو دياب سعيد بردود الفعل"

عمرو دياب وأحمد المالكي

أول يوم في البعد.. يوم بيعدي سنين.. عمر ما بين عمرين.. ماشي لوحدك تسأل نفسك.. هو انا رايح فين. كلمات كتبها المؤلف الموسيقي أحمد المالكي لـ عمرو دياب، ومنذ أول مرة غنى "الهضبة" جزءًا منها في إحدى حفلاته وحققت نجاحًا كبيرًا حتى تم طرحها كاملة منذ أيام.

أحمد المالكي

أغنية أول يوم في البعد

وتحدثت "أهل مصر" مع الشاعر أحمد المالكي الذي قال: "أغنية أول يوم في البعد تخصني شخصيًا إذ أنني قمت بكتابتها منذ ثلاث سنوات يوم وفاة شخص عزيز عليِ وهو زوج اختي ولهذا أهدي الأغنية لروحه"، مشيرًا إلى أنه كان متوقع نجاح الأغنية وهذا ما حدث مما جعله سعيد جدًا بردود الفعل القوية.

أغنية أول كل حاجة

وتابع المالكي حديثه: "تحدثت مع عمرو دياب بعد طرح الأغنية وكان سعيدًا جدًا بردود الفعل، وهكذا أن كتبت للهضبة أغنيتين وتم طرحهم بشكل رسمي وهما أول يوم في البعد وأول كل حاجة".

وأشار أحمد المالكي إلى أنه يكتب الأغاني دائًما عن نفسه ولنفسه وبعد أن يتم تلحينها يتم عرضها على المطرب، إلا في حالة أن يكون المطرب هو من طلب موضوع معين يُريد أن يُغنيه، وقال: "يمكن للمطرب أن يتدخل في تغيير كلمات الأغاني وذلك بعد تبادل وجهات النظر بيننا ومناقشتها، فأنا يهمني أن يكون المطرب سعيد بالكلام وخصوصًا وإن كان هذا المطرب هو الهضبة عمرو دياب".

واختتم أحمد المالكي أنه كتب أغاني لعدد كبير من النجوم ومن المقرر أن يتم طرحهم خلال الفترات المقبلة، وهم تامي حسني وشيرين عبد الوهاب ورامي جمال وتامر عاشور وإيهاب توفيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل