النيابة تستعجل التحريات حول طعن عامل نظافة أثناء عمله بالإسكندرية

ads

أحمد مرجان

02:45 م

الجمعة 08/نوفمبر/2019

النيابة تستعجل التحريات حول طعن عامل نظافة أثناء عمله بالإسكندرية
حجم الخط A- A+

استعجلت نيابة المنتزه أول في الإسكندرية، تحريات المباحث حول واقعة طعن عامل نظافة بسكين أثناء قيامه بجمع القمامة علي يد أحد النباشين، كما أمرت النيابة بحجز النباش علي ذمة التحقيقات، بتهمة الشروع في قتل عامل النظافة.

وكان اللواء اشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارًا من العميد طارق هندي، مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد بورود بلاغ من مستشفى شرق المدينة بوصول عامل نظافة يدعى "توفيق أحمد توفيق أبو الفتوح" 26 عامًا، مقيم بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، مصابا بجرح طعني، أثناء جمع القمامة خلف مستشفي جيهان بشارع العيسوي بمنطقة سيدي بشر.

وتم إقامة كمين بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم، وأُلقي القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

النيابة تستعجل التحريات



وبسؤال المجني في تحقيقات النيابة تبين أنه أثناء قيامه بجمع القمامة من أحد الصناديق بشارع العيسوي بمنطقة سيدي بشر حاول أحد النباشين منعه من رفع القمامة حتى ينتهي من فرزها فرفض فقام الأخير بطعنه بسكين.

وكشف تقرير الطبي المبدئي، أصابه المجني عليه بجرح طعني في العضد الأيمن، أبعاده حوالي 3x 7 سم، مع وجود اشتباه قطع في الشريان والعصب ما يستدعي عرضه على جراح أوعية دموية.

من جانبه، أكد أمير عمار، مسئول الإعلام بشركة نهضة مصر للخدمات البيئية، أن عامل النظافة نجا من الموت بعد أن دافع عن نفسه بيده، مضيفا أن النباش كان يريد طعنه في صدره، مطالبا باتخاذ إجراءات لحماية عمال النظافة من بطش النباشين.

النيابة تستعجل التحريات حول طعن عامل نظافة أثناء عمله بالإسكندرية
موضوعات متعلقة