كنا متواجدين ومش محتاجين حاجة من الميراث.. هل رفضت أسرة هيثم أحمد زكى استلام الجثمان؟

ads

عمروعلي وأية العرينى

07:06 م

الجمعة 08/نوفمبر/2019

كنا متواجدين ومش محتاجين حاجة من الميراث.. هل رفضت أسرة هيثم أحمد زكى استلام الجثمان؟
هيثم أحمد زكي
حجم الخط A- A+

بعد تصريحات أشرف زكى نقيب الممثلين، أمس، عن سبب تأخر جثمان الفنان هيثم أحمد زكى، وعدم تواجد أحد من أسرته لاستلامه، انهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى " الفيس بوك" منتقدة أسرة الفنان الراحل.

"أهل مصر" تواصلت مع يوسف الدسوقي عبدالمنعم، ابن عم هيثم أحمد زكى، الذى أكد أنه علم بخبر وفاة هيثم عن طريق السوشيال ميديا، وبعد علمه لم يجد أحدا للتواصل معه لأنه كان يعيش بمفرده، ثم سافر من الشرقية إلى القاهرة لمسافة تستغرق 3 ساعات.

وأكد عبدالمنعم أنه كان متواجدا بالجنازة ولكن لم يتواصل مع أحد لأنه غير معروف لوسائل الإعلام.

وعن انعزال هيثم عن أسرة والده أكد أنه كان متواجدا مع أسرة والدته وهما الأقرب إليه منذ صغره وكان التواصل تلفونيا فقط وكانت آخر زيارة له فى الشرقية فى عام 2007 أثناء وفاة جدته أم والده ومن تلك اللحظة لم يحضر الشرقية مرة أخرى ولكن كان يوجد تواصل تلفونيا على فترات بعيدة.

وأكد أن الفنان أحمد زكى أيضا لم يكن منعزل عن أسرته وكان دائم الزيارة لأصدقائه فى الشرقية وأشقائه ومن نشر معلومة أنه في وقت مرضه ظل وحيدا والفنانة رغدة كانت ترافقه كلام غير صحيح لأن شقيقه كان معه وكنا على تواصل دائم معه ولم نتركه، ولكن كما قولت ليس لنا اتصال بالإعلام.

وعن قول البعض أنهم اختفوا وقت وفاة هيثم وظهروا وقت توزيع الميراث أكد على أنهم لا يحتاجون له لأنهم ميسوري الحال ولم يفكروا فى ذلك أبدا وكل الأقاويل التى تحدث الجميع عنها أمس غير صحيحة.


موضوعات متعلقة