اعلان

كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. افتتاح مبهر يعكس وجه مصر الحضاري (صور)

كتب :

انطلقت منذ قليل فعاليات حفل افتتاح النسخة الثالثة من بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، التي يتأهل من خلالها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى لنهائيات مسابقة كرة القدم في دورة طوكيو 2020، ويشهد الحفل عروضًا مبهرة، منها استعراض لجانب من تاريخ مصر الحضاري، كما سيتم استخدام الليزر والـ"Fireworks"، وذلك على غرار حفل "كان 2019" للكبار.

وقبل ذلك، توافدت جماهير الكرة المصرية إلى استاد القاهرة الدولي، وذلك من أجل حضور افتتاح البطولة.

ترتيبات حفل الافتتاح

وكان منتصر النبراوي رئيس شركة بريزنتيشن وتذكرتي عرض على تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وأعضاء اتحاد الكرة الممثل في محمد فضل عضو مجلس الجبلاية، ترتيبات حفل الافتتاح والبروفة النهائية وكل ما يخص اليوم الأول من البطولة، في حضور محمد يحيي لطفي رئيس شركة برومو فيجن والتي تتعاون مع شركة بريزنتيشن في تنفيذ حفل الافتتاح.

كما تابع مرسي والنبراوي بروفات حفل الافتتاح، التي بدأت أمس الخميس واستمرت حتي الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وذلك في تواجد مسئولي اتحاد الكرة.

وأعلنت شركة "تذكرتى" المسئولة عن توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة بنظام حجز التذاكر من خلال الموقع الإلكترونى. ومن المنتظر أن يحيي حفل الافتتاح فرقة شارموفرز بالإضافة إلى الفنانة نسمة محجوب.

وكان أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وصل، في وقت سابق اليوم، إلى إستاد القاهرة لحضور حفل ومباراة افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وتنطلق اليوم البطولة بمواجهة منتخب مصر الأوليمبي أمام نظيره منتخب مالي في تمام الساعة السابعة مساءً باستاد القاهرة الدولي.

ولن تكون المواجهة التي يُديرها الدولي البوروندي جورج جاتوجاتو سهلة لمنتخب مصر الذي يبحث عن حصد الغلة كاملة في الطريق لتصدر المجموعة والاقتراب من تحقيق حلم التأهل الأولمبي الثاني عشر في تاريخ "الفراعنة".

وتحتضن مصر البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، من 8 حتى 22 نوفمبر الجاري على ملعبي القاهرة والسلام. وتضم المجموعة الأولى مصر ومالي وغانا والكاميرون، فيما تضم الثانية كوت ديفوار وزامبيا وجنوب إفريقيا ونيجيريا.

اقرأ أيضًا: مفاجآت في نقل افتتاح البطولة الأفريقية ومباراة المنتخب الأولمبي ومالي اليوم

وتضم بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، ويبدأ مواجهاته أمام مالي اليوم، ثم غانا يوم 11 والكاميرون يوم 14، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التى تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن