اعلان

بث مباشر مباراة مصر ومالي في بطولة أمم إفريقيا | نتيجة ماتش مصر ومالي الان | ماتش مصر كام كام

صورة أرشيفية
كتب :

بث مباشر مباراة مصر ومالي في بطولة أمم إفريقيا | نتيجة ماتش مصر ومالي الان | ماتش مصر كام كام، في المباراة التي انتطلقت لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عام اليوم علي استاد القاهرة الدولي، ويتم نقل البث المباشر لمباراة مصر ومالي ببطولة امم افريقيا علي قناة تايم سبورتس، حيث تنقل القناة البث المباشر لمباراة مصر ومالي وافتتاح البطولة، وينطلق البث المباشر لمباراة مصر ومالي ببطولة امم افريقيا في تمام السابعة مساءََ.

بث مباشر مباراة مصر ومالي في بطولة أمم إفريقيا

نتيجة ماتش مصر ومالي الان

شاهد البث المباشر لمباراة مصر ومالي ببطولة امم افريقيا حيث تستضيف مصر بطولة امم افريقيا تحت 23 عام بداية من اليوم 8 نوفمر وحتي 22 من الشهر الجاري حيث تنقل البث المباشر لمباراة مصر ومالي ببطولة امم افريقيا من استاد القاهرة بعد انتهاء مراسم افتتاح البطولة.

بث مباشر مباراة مصر ومالي في بطولة أمم إفريقيا

نتيجة ماتش مصر ومالي الان

يذكر أن المنتخب المصري الأولمبى يقع بالمجموعة الأولى مع الكاميرون وغانا ومالى، بينما يأتي في المجموعة الثانية كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا، ومن المقرر أن تقام لقاءات المجموعة الأولى على استاد القاهرة، بينما تقام لقاءات المجموعة الثانية علي استاد السلام، وتبدأ البطولة اليوم بالبث المباشر لمباراة مصر ومالي ببطولة امم افريقيا تحت 23 عام.

بث مباشر مباراة مصر ومالي في بطولة أمم إفريقيا

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي

حراسة المرمى: محمد صبحي

الدفاع: محمد عبدالسلام، أسامة جلال، أحمد رمضان بيكهام.

الوسط: أكرم توفيق، ناصر ماهر، كريم عراقي، أحمد فتوح.

الهجوم: صلاح محسن، مصطفى محمد، رمضان صبحي.مصر تتقدم علي مالي بهدف دون ردمنتخب مصر الأولمبي يفوز على منتخب مالي الأولمبي في أول مشواره ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة