اعلان

الجارديان: وحش عملاق يعيش في مثلث برمودا يشكل خطرًا على البشرية

كتب :

ذكرت صحيفة "الجارديان" أن السر وراء اختفاء بعض السفن في مثلث برمودا يعود إلى وجود حبار ضخم يعيش هناك.

وأضافت الجارديان أنه يوجد حاليًا العديد من الفرضيات، التي وفقا لها تختفي السفن في منطقة ما يسمى بـ "المثلث الشيطاني". على سبيل المثال، تُنسب حالات الاختفاء إلى القراصنة أو نشاط خارق. لكن في الآونة الأخيرة، يهتم العلماء بشكل متزايد بفرضية أن "وحشا" يبلغ طوله 30 قدمًا يعيش في هذه المنطقة.

ووصفت الصحيفة الحبار، بأن حجمه يصل إلى تسعة أمتار، يمكن أن يلتهم السفن مع الطاقم، الذين هم على مقربة من مثلث برمودا، تم طرح الفرضية، لأول مرة، عن وجود الحبار الضخم من قبل علماء الأحياء البحرية من اليابان، تسونيمي كوبودر وكيويتشي موري في عام 2005، حيث تمكنوا من تصوير حيوان البطلينوس الضخم، الذي هاجم بقوة خط الطعوم.

وقال سيمون نقلا عن وكالة سبوتنيك: "أسطورة الحبار العملاق ليست خيالًا: هذه الرخويات موجودة حقًا. ويصل طول بعضها إلى م150 قدمًا (45.75 مترًا – تقريبًا"، مشيرا إلى أن الباحثين لا يعرفون حتى الآن ما الذي يوجد في أعماق المحيط. ووفقا له، فإن "وحشا" ضخما، يشكل خطرا على البشر، ربما يعيش هناك.

يذكر أنه في العام الماضي، أعلن علماء بريطانيون أنهم تمكنوا من كشف سر مثلث برمودا، يدعي الباحثون أن هذه المنطقة خطيرة فقط لأنه في كثير من الأحيان أكثر من أي مكان آخر، يمكن أن تلتقي عدة عواصف في وقت واحد، وتحدث ما يسمى بالموجات المتجولة الوحيدة. طبيعتها ليست واضحة تماما. من المعروف فقط أنها تظهر فجأة وتصل ارتفاعها إلى 20-30 متر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر