توفيق عكاشة: القادم هلاك للعرب وعام 2020 سيشهد حربا رهيبة (فيديو)

ads

مصطفى حمد

05:35 ص

السبت 09/نوفمبر/2019

توفيق عكاشة: القادم هلاك للعرب وعام 2020 سيشهد حربا رهيبة (فيديو)
توفيق عكاشة
حجم الخط A- A+

قال توفيق عكاشة إن الخطة مبنية على الخطأ في نسب العرب لتفريق العرب بين أعراق بينما هم عرق واحد في الأرض ما بين بلاد فارس وحتى المغرب العربي".

وتابع الإعلامي توفيق عكاشة خلال تقديمه برنامج مصر اليوم المذاع على قناة الحياة: "علشان بعد كده نبني على الغلط غلط وتحدث اختلافات ما بين طائفة دينية وأخرى، مع العلم أنه لا فرق بين سنة وشيعة السنة نبيهم محمد وكتابهم القرآن والشيعة نبيهم محمد وكتابهم القرآن والخلاف على من هم بعد سيدنا محمد؛ عهد أبو بكر وعثمان وعلي ولم يكن هناك سنة وشيعة في هذا الوقت يعني الاختلاف على الاتباع وليس على الأصل".

وأضاف: "ستوجد حرب رهيبة مابين عامي 2025 و2020، وفوجئت بهاتف في المنام بيقولي تخيل لو إحنا قسمنا عدد العرب على قسمين، نصفه حلف الدفاع العربي المشترك، والنصف الآخر تركناه لدفاع الدول عن نفسها".

واستطرد: "قوام التحالف العربي سيبلغ حوالي مليون ونصف مقاتل، و9 آلاف دبابة، و25 ألف مدرعة حربية، و450 ألف سفينة حربية، و1300 قاذفة صواريخ، و9 آلاف مدفع ميداني، و2000 طائرة مروحية".

واختتم: "الحلقة دي ياريت تكتبوا تاريخها لأن هذه قراءاتي وبحلم يكون فيه حلف دفاع عربي وأنا أعلم أنه مستحيل، أنا قلت القادم لبنان وأقول القادم هلاك العرب".

موضوعات متعلقة