مفاجأة.. حامل "حقيبة متفجرات" مترو غمرة كان "بيهزر" مع صديقه

ads

هويدا القاضي

12:32 م

السبت 09/نوفمبر/2019

مفاجأة.. حامل حقيبة متفجرات مترو غمرة كان بيهزر مع صديقه
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

كشف مصدر أمني مطلع حقيقة العثور على حقيبة "شنطة سوداء" أشيع أن بداخلها مواد متفجرة ألقاها أحد الأشخاص بداخل محطة مترو غمرة وأثارت الذعر بين رواده، مساء أمس.


أوضح المصدر في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أنه بعد ضبط الشخص مرتكب الواقعة تبين أنه طالب بأحد المعاهد التعليمية، ويبلغ من العمر 18 سنة، وكان يرتاد محطة مترو غمرة في ذات التوقيت صحبة صديق له في طريقهم للعودة إلى منازلهم، وأنه ألقى الحقيبة بالمقطار كنوع من المزاح.

اقرأ أيضا.. مصادر أمنية تكشف حقيقة العثور على قنبلة في محطة مترو غمرة

وتابع المصدر: حال وصول قطار المترو إلى المحطة مازح الطالب صديقه وقام بخلع "شنطة سوداء" هاند باج كان يحملها على ظهره بدلخلها متعلقاته الدراسية، وألقاها وسط الركاب قائلا "قنبلة قنبلة" ما أثار حالة من الذعر والفزع بين المتواجدين الذين قاموا بإبلاغ الخدمات الأمنية المعينة بالمترو.

وعلى الفور، وبعد تلقى البلاغ، انتقلت القوات وتم استدعاء خبير مفرقعات وبفحص "الشنطة السوداء" تبين خلوها من أية مواد متفجرة، وجاري استكمال التحقيقات مع الطالب بمعرفة النيابة.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا أخبارا بوجود عبوة متفجرة بمحطة مترو غمرة، مساء أمس الجمعة، وبتواصل "أهل مصر" مع مصادرها أكدت أنه لا وجود لعبوة متفجرة كما تداول بعض رواد التواصل الاجتماعي على صفحاتهم بالفيس بوك.

وتابعت المصادر، أنه فور تلقي الخدمات الأمنية المعينة البلاغ بوجود جسم غريب بمحطة مترو غمرة هرع خبراء المفرقعات لمحل البلاغ، وتم فرض كردون أمني، وبالفحص تبين أن الجسم الغريب "شنطة سوداء" ألقاها حدث أثناء مروره بسرعة بالمحطة، وأنها لا تحوي أي أجسام متفجرة.


الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة