بيع جوارب مايكل جاسون في مزاد بـ مليون دولار

ads

منى رجب

11:54 ص

السبت 09/نوفمبر/2019

بيع جوارب مايكل جاسون في مزاد بـ مليون دولار
حجم الخط A- A+

قررت دار مزادات أمريكية، أن تعرض جوارب النجم الراحل مايكل جاكسون، للبيع، وهذه الجوارب هي التي ارتداها "جاكسون" أثناء تأديته لرقصته الشهيرة "مشية القمر".

اقرأ أيضا.. موجة غضب ضد دينا الشربيني بعد انفعالها على الصحفيين (صور)

ويبدأ المزاد من مليون دولار، وذلك وفقا لصحيفة "الإندبندنت"، وهو ما يؤكد أن ثمن الجوارب سيتجاوز هذا المبلغ، كما أنه ستعرض دار المزادات أيضا، إلى جانب الجوارب التي وصفت بأنها بحالة جيدة، رسالة خطية من مايكل جاكسون إلى ديليو، للبيع في المزاد الذي سينطلق صباح يوم 13 نوفمبر الجاري.

View this post on Instagram

Our preview is LIVE! Check it out now! To see items like this, the Michael Jackson Motown special stage worn socks, the socks Michael Jackson did his first ever moonwalk in. The socks were gifted to Frank DiLeo and come with a letter from Michael Jackson. This is one of the most historic pieces of memorabilia, and it is being offered up in our online auction starting November 13th along with many other pieces of memorabilia. Check it out, the preview is live now! . . . . . . . . #gottahaverockandroll #michaeljackson  #frankdileo #michaeljackson #michaeljacksonforever #michaeljacksonfans #michaeljacksonedit #michaeljacksonmemorabilia #michaeljacksonaward #michaeljacksonstyle #michaeljosephjackson #michaeljacksonart #michaeljacksonfan #michaeljacksonrare  #mj #mjfan #mjfans #mjfanpage #mjmemorabilia #mjstyle #mjjforever #musicmemorabilia #popmemorabilia #kingofpop #kingofpop👑#moonwalker #moonwalkers #moonwalkermovie #moonwalker4life #moonwalkerforever #moonwalkertv

A post shared by Gottahaverockandroll (@gottahaverockandroll) on


يشار إلى أنه أدى ملك البوب مايكل جاكسون، رقصته الشهيرة "مشية القمر"، لأول مرة في 25 مارس من عام 1983، أثناء تسجيله لبرنامج تلفزيوني.

موضوعات متعلقة