اعلان
اعلان

"السيسي" يناقش اختبارات كشف الهيئة بأكاديمية الشرطة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب :

ناقش الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم السبت، اختبارات كشف الهيئة بأكاديمية الشرطة، حيث اجرى زيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة، كما تابع اختبارات لجنة كشف الهيئة للطلاب الجدد المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة، وجاء ذلك بحضور محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من قيادات أكاديمية الشرطة ووزارة الداخلية.

يأتي هذا في إطار اهتمام وحرص الرئيس البالغ على انتقاء عناصر متميزة تكون قادرة على الوفاء بأعباء رسالة الأمن السامية، بحسب السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

وقال "راضي" إن الرئيس ناقش خلال حضوره اختبارات كشف الهيئة عددًا من الطلبة المتقدمين في بعض القضايا والموضوعات الداخلية والخارجية، فضلًا عن بعض الشئون العامة المتعلقة بتاريخ مصر وما تشهده البلاد من نهضة تنموية في كافة المجالات.

وأعرب الرئيس عن سعادته لما لمسه من وعي وإدراك سليم من جانب المتقدمين الجدد من شباب مصر لما يدور من أحداث ومتغيرات تؤثر على أمن مصر القومي ولحرصهم على نيل شرف الانضمام لهيئة الشرطة للقيام بمسئولية وطنية عظيمة ومواصلة العطاء جيلًا بعد جيل.

كما شدد الرئيس على أهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة والحيادية التامة عند انتقاء العنصر البشري في جهاز الشرطة، لإعداد جيل قادر على مواجهة كافة التحديات والقيام بأداء رسالته بأفضل ما يكون الأداء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض