اعلان

yalla shoot مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم السبت 9-11-2019| كوورة لايف برشلونة اليوم السبت| بث مباشر برشلونة

برشلونة وسيلتا فيجو

بث مباشر يلا شووت  yalla shoot، kora star،  برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر , يفتتح ملعب كامب نو أبوابه لإستضافة مباراة ضمن الأسبوع الثالث عشر من الدورى الأسباني للعام 2019 / 2020 ، يحتل البارسا المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة.

موقف برشلونة وسيلتا فيجو من مواجهة اليوم بث مباشر koora live:

 حيث تمكن من الفوز في 7 مباريات وتلقي الهزيمة في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد ، مباراة اليوم سوف تسبب ضغط كبير علي الفريق وذلك بسبب أن نادي ريال مدريد يملك نفس العدد من النقاط ، ولكن فرق الأهداف لصالح البلوجرانا ، حيث سجل الفريق 29 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف فقط ، لذلك يجب علي البارسا الفوز اليوم حتي لا يفقد مركزه لصالح الملكي  . ويملك سيلتا فيجو 9 نقاط في المركز 18.

يأتي الفريقان من هزيمة في الجولة الماضية، حيث فاز ليفانتي على البلوجرانا بنتيجة (3-1)، وتغلب خيتافي على سيلتا فيجو (1-  0). بث مباشر برشلونة وسيلتا فيجو

yalla shoot يلا شوووت موعد مباراة برشلونة في الدوري الإسباني اليوم 9-11-2019:  

تنطلق مواجهة اليوم بين برشلونة وسيلتا فيجو، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، يلا كوورة، بث مباشر  koora star كوورة ستار، كوورة لايف. 

koora star بث مباشر القناة الناقلة لمواجهة برشلونة وسليتا فيجو اليوم بالدوري الإسباني: 

يتم بث لقاء برشلونة وسيلتا فيجو عبر الناقل الحصري للدوري الإسباني مجموعة بي إن سبورتس، عبر  فضائية Bein Sports HD3 ، برشلونة وسيلتا فيجو اليوم السبت. ويعلق على مباارة برشلونة وسيلتا فيجو، التونسي عصام الشوالي، عبر قناة beINSPORTSHD3.

وشهدت قائمة برشلونة بث مباشر برشلونة وسيلتا فيجو  عودة المهاجم الأوروجياني لويس سواريز مرة أخرى بعد تعرضه للإصابة الأسبوع الماضي والتي منعته من المشاركة في مباراة الفريق الأخيرة أمام سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا، لذلك من المتوقع رؤيته في التشكيلة الأساسية اليوم بث مباشر برشلونة وسيلتا فيجو

حراسة المرمى : مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع : جوردي ألبا، بيكيه، لونجليه وسيميدو

خط الوسط : بوسكيتس، أرتور ميلو ودي يونج

خط الهجوم : ليونيل ميسي، لويس سواريز وجريزمان

وسوف يتابع معكم موقع جريدة أهل مصر،  بنشر كل المعلومات المتعلقة بمباراة واضافة رابط بث مباشر برشلونة اليوم وذلك قبل اللقاء بنصف ساعة ، واذا واجهتك أي مشكلة في رابط البث فكل ما عليك هو كتابة تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بتحديث الفيديو مباشرة .

ملعب مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم 9-11-2019: 

يقام ملعب اللقاء اليوم بين فريقي  برشلونة وسيلتاعلي ملعب  كامب نو معقل برشلونة، الإسباني 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي