اعلان

حزن وبكاء وانهيار.. 20 صورة تلخص الليلة الحزينة في عزاء الراحل هيثم أحمد زكي

حزن وانهيار وبكاء وعودة بالذكريات، جميعها مشاعر تجمعت اليوم في عزاء الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، الذي يقام حاليا في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور كبير من الفنانين والإعلاميين.

وسيطر الحزن والبكاء على عزاء الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي ابن الـ 35 عاما، الذي جاء خبر رحيله المفاجئ صدمة للوسط الفني وللجمهور، شهد العزاء انهيار خطيبته انجي سلامة التي كانت تستعد لحفل زفافهم قبل ان يخطفه الموت من يديها، وانهارت الفنانة سمية الألفي في البكاء فور وصولها وكان في مساندتها الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين والفنان إيهاب فهمي.

وظهر الحزن الشديد على وجوه جميع من حضروا العزاء، الفنان أحمد حلمي، ومحمد هنيدي، وباسم السمرة، الذي وقف عند لافتة كتب عليه عزاء الراحل وكان شارد الذهن غير مستوعبا لما يجرى، والفنان تامر حسني، ومحمد إمام، وعمر مصطفى متولي، الذي يقال إنه وقت دفن الراحل عاد بمفرده وجلس أمام قبره وانهار في الدموع.

كما جاء للعزاء هشام سليم، وناهد السباعي، وعمر السعيد، وهنا شيحة، ولميس الحديدي وياسمين رئيس ومحمد إمام، ومحمد هنيدي، ومحمد رمضان، ووائل الابراشى، وطارق علام، وأحمد حلمي، ونورا، وغيرهما من الفنانين في ليلة حزينة على القلوب.

اقرأ أيضا.. محمد هنيدي يشارك في استقبال الحضور بعزاء هيثم أحمد زكي (صور)

وتوفي هيثم أحمد زكي، فجر يوم الخميس الماضي، بعد تعرضه لهبوط في الدورة الدموية، عن عمر يناهز 35 عاما، وشيع جثمان الفنان الراحل بعد صلاة ظهر الخميس من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين في الجيزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً