اعلان

قبول دفعة جديدة من الأطباء للتكليف للعمل بالقوات المسلحة.. وهذه مدة التكليف

صورة أرشيفية
كتب : نهى نجم

صدق الفريق أول محمد زكي، أول القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من " الصيادلة، الأطباء البشريين، الأسنان"، الحاصلين أو الحاصلات على درجة الماجستير، أو الدكتوراة فى جميع التخصصات الطبية للتكليف للعمل بالقوات المسلحة بالصفه العسكرية دفعة مارس 2020.

اقرأ أيضًا.. تصل لـ 10 درجات.. الأرصاد الجوية توضح تفاصيل طقس الأحد

ولمعرفة المزيد من المعلومات عبر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع (‪www.mod.gov.eg‬)، وللتواصل مع المختصين من الساعة 9 صباحًا وحتى 3 مساءًا ماعدا أيام الأجازات الرسمية عبر الرقم ‪22617788‬

وأما عن مدة التكليف، يصدر قرار وزارى بالتكليف لمدة عامين ويجدد لمدة عام سنوياً بحد أقصى أربعة سنوات، كما يمنح الضابط المكلف بالصفه العسكرية شهادة خبرة بعد انتهاء فترة التكليف، وبيان بمدة خدمته بالقوات المسلحة لتقديمها لجهة عمله المدنى لضمها لفترة خدمته عند إحالته للمعاش.

وأما الضابط المكلف يحصل على العديد من الامتيازات والخدمات التى تقدمها القوات المسلحة طبقاً للقوانين والتعليمات المنظمة لذلك.

يذكر أن، أماكن سحب ملفات القبول بإدارة شئون ضباط القوات المسلحة الكائنة بحي كوبري القبة بمحافظة القاهرة اعتبارًا من غدًا الإثنين الموافق 11 نوفمبر 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط