اعلان
اعلان

المصرية للاتصالات ترفع سرعة الإنترنت لـ100 ميجا في فروعها بالمحافظات

صورة أرشيفية

كشف مصدر مسئول بالشركة المصرية للاتصالات عن قيام الشركة بتطوير عدد من الخدمات بفروعها ورفع كفاءة العمل بها خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه تم زيادة سرعات الإنترنت لحوالي 100 ميجا بايت في مختلف فروعها بالمحافظات.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إن زيادة سرعات الإنترنت في فروع الشركة تأتي لتقديم خدمة مميزة للعملاء أثناء تواجدهم بالفروع وإتاحة تجربة جديدة بفروع خدمات شركات الاتصالات في مصر.

وأشار المصدر إلى أن ذلك يأتي في إطار تطوير الجانب التسويقي لخدمات ومنتجات الشركة بعد أن شهدت الفترة الأخيرة التحول للاعتماد على خدمات كابلات الألياف الضوئية وتنقسم لشقين الأول زيادة عدد وحدات التجميع الذكية MSAN (البوكسات) والثاني تغيير تلك الكبائن وتطويرها لفايبر بدلا من نحاس.موضحا ان الشركة أضافت نحو 5 آلاف وحدة ليصل اجمالي عدد تلك الوحدات لحوالي 23 ألف وحدة على مستوى المحافظات ومن المستهدف زيادتها الى 30 ألف كابينة.

اقرأ أيضا: الاتصالات: تدريب 5000 فرد على تكنولوجيا الألياف الضوئية بنهاية 2021

وتستهدف الشركة زيادة عدد فروعها للدعم الفني لنحو 170 فرعا بنهاية العام الجاري بهدف تحسين الصورة الذهنية للشركة وتقديم خدمة متكاملة للعميل بتكلفة تنافسية وجودة عالية تأتي على رأس أولويات استراتيجية شركته.كما تستهدف الشركة توصيل خدمات الألياف الضوئية للمنازل "FTTH" لحوالي 2 مليون عميل خلال الفترة المقبلة ضمن خطة الشركة لتحسين سرعات الانترنت بمصر. وتتضمن المرحلة الأولى تقديم تلك الخدمة لمليون عميل بنهاية 2020.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً