اعلان

محافظ الغربية في زيارة مفاجئة لأعمال الرصف بمنطقة تل الحدادين ومسجد العمري بطنطا

اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية

قام اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بجولة مفاجئة لمتابعة أعمال الرصف بمنطقة تل الحدادين ومسجد العمرى لمتابعة نسب ومستوى تنفيذ الأعمال والتي جاءت بعد الانتهاء من أعمال البنية التحتية بالمنطقة من (مياه شرب – صرف صحى – كهرباء).

وتفقد محافظ الغربية أعمال الرصف بشوارع (الممر الغربي من الحامولي حتى الجانبية بطول 220م – شارع العمرى بطول 200م – ميدان الحامولى بطول 30م – الممر الغربي الشرقي بطول 125م – شارع سعد المساح بطول 130م).

وخلال التفقد وجه محافظ الغربية رئيس حي ثان طنطا باستكمال رصف الشوارع الرابطة بين المنطقة وشارع الجلاء، وكذا سرعة الانتهاء من رصف الشوارع الرابطة الجاري العمل بها والتي تتمثل في "صدقي – شوقي – السيد عبد اللطيف – الشيتى – المنشاوي – حسن حسيب – شوقي من سعيد – القذافي – المعتصم"، مؤكدًا على إنشاء بنية تحتية لتصريف مياه الأمطار ومراعاة مناسيب الرصف لسرعة تصريف المياه.

والجدير بالذكر؛ أن الشوارع التي لا يزيد عرضها عن 3م تم رصفها بالخرسانة الهليكوبتر.

وفى الإطار ذاته؛ أكد محافظ الغربية أن ما تشهده المحافظة من أعمال رصف وتطوير تسير وفق مخططات تنفيذية تم وضعها مسبقًا حيث تم الإنتهاء من رصف الشوارع الرئيسية كمرحلة أولى وجارى حاليًا الإنتهاء من الشوارع الرابطة الفرعية، مشيرًا إلى أن الأعمال تشمل جميع مراكز المحافظة في أن واحد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً