اعلان

وزارة التموين تمد فترة تقديم التظلمات.. وتحدد موعد إضافة المواليد الجدد

وزارة التموين والتجارة الداخلية

قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية مد فترة تقديم التظلمات لأصحاب البطاقات التموينية التى تم إنذارهم بالحذف من البطاقات التموينية والاستبعاد من الحصول على الدعم السلعي حيث تهدف الوزارة إلى عملية جرد جديد لضمان وصول الدعم لمستحقيه، وقرر الدكتور على المصيلحي، وزير التموين، مد فترة تظلمات بطاقات التموين حتى لايظلم أحد خلال عمليات التنقية القادمة.

 تظلمات بطاقة التموين

تظلمات بطاقة التموينمدت الوزارة فترة التظلم على بطاقة التموين حتى آخر شهر نوفمبر الجاري، على أن يتم الرد على المتظلمين خلال 15 يومًا من التقديم، وإليكم خطوات إجراءات التظلم على موقع دعم مصر على النحو التالي:

- تسجيل الدخول على موقع دعم مصر 

- كتابة رقم بطاقة التموين والرقم القومي

- اضغط على أيقونة تقديم التظلم.

- اختيار أيقونة تقديم تظلم.

- توضيح أسباب وتفاصيل التظلم.

- النقر على حفظ.

إضافة المواليد الجددد

موعد إضافة المواليد الجددأعلن وزير التموين، الدكتور علي المصيلحي، خلال اجتماعه مع اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، أن موعد إضافة المواليد الجدد قريبًا ولم يحدد يومًا معين، مؤكدًا أن القيادة السياسية تباشر موقف إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين بعد تأخر مدة إضافتهم.

 اقرأ أيضًا..

آخرها الرسائل القصيرة.. ماذا قدمت التموين إلكترونيا للمواطن تسهيلا عليه؟

"التموين" تتجه لتعديل منظومة الدعم بعد الشكاوى منها.. الوزارة تدرس تغيير بعض معايير الحذف خلال المرحلة الخامسة من تنقية البطاقات.. ومصادر: نقيم عدة تجارب لدول أخرى

"التموين" تبدأ في إرسال sms للمستبعدين من البطاقات

شكاوي وزارة التموين

وفرت الوزارة منظومة شكاوي وخط ساخن للرد على استفسارات المواطنين عبر 16528 أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة على موقع دعم مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا