اعلان
اعلان

للعام الثاني على التوالي.. "إسيت" أفضل لاعب في سوق حلول أمن نقاط النهاية من Radicati

صورة أرشيفية

حصلت «إسيت» ESET، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأمن السيبراني، على لقب "أفضل لاعب" للسنة الثانية على التوالي من شركة أبحاث سوق التكنولوجيا "Radicati" لسوق أمن نقاط النهاية للعام 2019. وشمل التقرير 16 شركة من رواد حلول أمن نقطة النهاية في السوق، وتم تقييم وظائفهم ورؤيتهم الاستراتيجية. وصنفت «إسيت» في أعلى شريحة للسنة الثانية على التوالي، محققة درجات تقييم أفضل من العام 2018 في كل الجوانب التقييم الرئيسية.

وتستخدم " Radicati Market Quadrant" مقاييس خاصة لرسم صورة لسوق تقنية محدد، وفي هذه النسخة المختصة بسوق أمن نقاط النهاية، وهو قسم فرعي من الأمن السيبراني الذي يضم الأجهزة والبرامج والخدمات السحابية والحلول المختلطة التي تساعد على تأمين وإدارة نقاط النهاية لمؤسسات الأعمال من جميع الأحجام. تقوم Radicati بتصنيف الموردين وفقًا لمعيارين: الوظيفة والرؤية الاستراتيجية.

وتشير الوظيفة إلى اتساع وعمق ميزات حل المورد، بينما تقوم الرؤية الاستراتيجية بتقييم فهم كل مورد لاحتياجات العملاء، والقدرة على تقديمها من خلال نماذج جذابة للتسعير ونماذج القنوات ودعم العملاء والابتكار، وتقومRadicati أيضًا بالتقييم وفقًا للقدرات الأساسية، بما في ذلك الكشف عن البرامج الضارة وتصحيح الأخطاء وأمن الويب والبريد الإلكتروني، والتشفير وحماية الأجهزة المحمولة ومنع فقدان البيانات واكتشاف نقطة النهاية والاستجابة لها (EDR)، وغير ذلك الكثير.

وللعام الثاني على التوالي، صنفت " Radicati Market Quadrant" شركة «إسيت» على أنها "أفضل لاعب"، وهو تصنيف مخصص لقادة السوق مع رؤية مستقبلية قوية والقدرة على توفير مجموعة واسعة من المنتجات الوظيفية العميقة. بالإضافة إلى وضعها في الفئة العليا، فقد تحسنت «إسيت» أيضًا في نتائج الدرجات عن العام 2018، مما حقق مكاسب كبيرة في كل من مقاييس الأداء الوظيفي والرؤية الاستراتيجية.

تمت الإشادة بشكل خاص بـ «إسيت» بسبب الأداء العالي ومعدلات الكشف العالية عن حلول أمن نقاط النهاية الخاصة بها، بالإضافة إلى سهولة استخدام تلك الحلول، ويرجع ذلك لانخفاض استخدام البصمة واستخدام موارد النظام، ولوحظ أيضًا أن منتجات "إسيت لأمن نقاط النهاية" مناسبة تمامًا لتوفير الحماية للشركات ذات البيئات الغير متجانسة.

اقرأ أيضا: عمرو طلعت يلتقي بمساعد الرئيس الأمريكي للتكنولوجيا والاتصالات وسياسات الأمن السيبراني في المجلس الاقتصادي الوطني

كما تمت الإشادة أيضًا بوحدة التحكم في الإدارة الخاصة بحلول «إسيت»، والتي توفر رؤية في الوقت الفعلي لكل من نقاط النهاية الداخلية والخارجية. تم الاعتراف أيضًا بشبكة «إسيت» العالمية لحلول الأعمال المثبتة، كأداة أساسية، والتي تغذي المعلومات إلى ESET LiveGrid، وهونظام السمعة المستندة إلى السحابة. والذي يمنح عملاء «إسيت» القدرة على الوصول إلى معلومات استخباراتية للتهديد العملي وأيضا على التنبؤ بشكل أفضل بالخطوات التالية للمهاجمين المحتملين.

وصرح "يوراج مالكو" المدير التنفيذي التقني لدي شركة «إسيت»، وقال:"يسعدنا أن نحتل في تقرير Radicatiلقب أفضل لاعب للسنة الثانية على التوالي. هذا التصنيف هو انعكاس لتفاني «إسيت» الدؤوب لجعل التكنولوجيا آمنة لعملائنا، وبرنامج الأمان الرائد في الصناعة، والتزامنا بالابتكار. علاوة على ذلك، نحن فخورون بشكل خاص بتحسيننا الذاتي ضمن التصنيفات، فكما نواجة تطور في مستوى التهديديات فإن «إسيت» تتطور كذلك باستمرار. "

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً