اعلان
اعلان

تفاصيل قتل نقاش لشقيقه لعلاقته المشبوهة بزوجته في الجيزة

صورة ارشيفية

كشفت أجهزة الأمن عن غموض بلاغ ورد إليهم باختطاف نجار، وتبين أن شقيقه يعمل نقاش، وراء اختطافه وقتله بعد نشوب مشاجرة عنيفة بينهما لشكه بوجود علاقة عاطفية مع زوجته.

كان مركز منشأة القناطر تلقى بلاغا من ربة منزل 17 سنة مقيمة بدائرة المركز "بغياب والدها "50 سنة، نجار" منذ تاريخ أمس عقب سماعها حدوث مشاجرة بينه وعمها 39 سنة نقاش داخل غرفة الأخير الكائنة وأنها تشتبه في غيابة.

اقرأ أيضًا.. ننشر صور للشاب المنتحر في بث مباشر على الفيس بوك بالسلام

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وضباط مباحث أمن الجيزة عن صحة أقوال المبلغة وأن شقيق المتغيب وراء اختفائه.

وأمكن ضبطه بمواجهته أفاد بوجود خلافات بينه وزوجته "خياطة 33 سنة" منذ حوالي 5 شهور بسبب شكه في سلوكها مع شقيقه المذكور وعلى إثرها تركت منزل الزوجية وأقامت لدى أهليتها بدائرة المركز.

وبتاريخ أمس وأثناء تواجده بالغرفة حضر شقيقه وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بالتعدي عليه باستخدام (رأس شاكوش) كانت متواجدة بغرفته فأودى بحياته ودفنه أسفل سلم المنزل وعقب ذلك قام بحرق "بطانية – بنطال – خاص بالمجني عليه" بهما آثار دماء بقطعة أرض فضاء أرشد المتهم عن الأداة المستخدمة ومكان دفن جثة المجني عليه بأرض طينية أسفل سلم المنزل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل