اعلان
اعلان

1185 مشارك بمشروع رواد التكنولوجيا والابتكار TIP خلال 2018

كشف نادر حريز مدير مشروع رواد التكنولوجيا والابتكار TIP أن البرنامج يهدف للنهوض بمنظومة الابداع والحلول الابتكارية في مختلف المجالات مثل الطاقة والبيئة وغيرها . مشيرا إلى أن البرنامج يعمل على اطلاق حلول مبتكرة في عدد من القطاعات الاقتصادية كما يشكل بيئة مناسبة لتهيئة مناخ العمل امام المبتكرين.

وتابع أن البرنامج يستهدف التعاون مع كل عناصر قطاع الإبتكار وريادة الأعمال في مصر من جامعات ومراكز بحثية، المؤسسات التنموية غير الهادفة للربح، المستثمريين المهتمين بمشروعات الإبتكار وريادة الأعمال ورواد الأعمال والمبتكريين لأجل ايجاد فرصة لانتاج حلول لمواجهة التحديات المجتمع العالمي.

أضاف حريز أن مؤشرات النجاح للبرنامج خلال العام الماضي شهد مشاركة 1185 فرد خلال دورته الأولى من 34 دولة موضحا أن هناك 24 فرد فازوا بالنهائيات للبرنامج حيث حصلت على 900 دورة تدرييية .

جاء ذلك على هامش إطلاق أعمال برنامج (TECHNOLOGY، INNOVATION PIONEERS (TIP رواد التكنولوجيــا والابتــكار، في مصر وهي مبادرة أطلقتها وزارة الاقتصاد بدولة الإمارات العربية المتحدة ودائرة التنمية الاقتصادية في أبو ظبي، تماشيًا مع استراتيجية الإمارات العربية المتحدة 2071.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض