أمطار رعدية ورياح.. الأرصاد الجوية للمواطنين: ارتدوا ملابس خريفية

ads

نهى نجم

09:49 م

الإثنين 11/نوفمبر/2019

أمطار رعدية ورياح.. الأرصاد الجوية للمواطنين: ارتدوا ملابس خريفية
أمطار رعدية ورياح
حجم الخط A- A+

أعلن الدكتور أشرف صابر القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تبدأ من الأربعاء المقبل حتى الجمعة.

وأكد "صابر" أن البلاد تتعرض لحال من عدم الاستقرار الجوي بدءًا من الأربعاء، مؤكدًا أن هناك تراجع في درجات الحرارة بمعدل من 4ل5 درجات مئوية.

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط امطار متوسطة الشدة على السواحل الشمالية والغربية وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر قد تمد إلى مناطق من جنوب الصعيد.

وأكد رئيس هيئة الارصاد الجوية، أن حالة عدم الاستقرار تمتد ليوم الخميس، وتتسع المناطق المعرضة للأمطار لتشمل أغلب السواحل الشمالية، والوجه البحري والقاهرة، وتكون غزيرة ورعدية أحيانا قد تصل لحد السيول على مناطق من جنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وحذرت هيئة الارصاد الجوية المواطنين من ارتداء الملابس الخفيفة، وعليهم ارتداء ملابس خريفية خاصة في الساعات المتأخرة من الليل.



وأضاف رئيس هيئة الارصاد الجوية، أنه اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل تخف حدة حالة عدم الاستقرار، مع وجود فرص سقوط امطار متوسطة الشدة على شمال البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر، وسيناء.
إليكم بيان بدرجات الحرارة خلال الفترة من الاربعاء المقبل حتى الجمعة:
الصغرى العظمى
السواحل الشمالية 25 29
القاهرة 32 27
شمال الصعيد. 33 28
جنوب سيناء. 33. 32

موضوعات متعلقة