اعلان
اعلان

باسم سمرة يكشف تفاصيل فيلمه الجديد "صندوق الدنيا"

الفنان باسم سمرة

كشف الفنان باسم سمرة تفاصيل فيلمه الجديد "باسم سمرة"، الذي يصوره في الفترة الحالية بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم منهم خالد الصاوي وصلاح عبد الله، ورانيا يوسف.

وقال باسم سمرة في لقائه ببرنامج "عرب وود" المذاع عبر قناة "روتانا"، إن عماد البهات مخرج ومؤلف الفيلم هو من جذبه للمشاركة فيه، وأنه متحمس للفيلم، ويعمل مع صناع العمل على محاولة تطوير السينما والعمل في ظل الظروف المتاحة.

View this post on Instagram

#عرب_وود في كواليس فيلم "صندوق الدنيا" للنجوم رانيا يوسف، خالد الصاوي، باسم سمرة وصلاح عبدالله ومجموعة كبيرة من النجوم A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Nov 11, 2019 at 11:34am PST

ويقدم باسم سمرة في فيلم "صندوق الدنيا"، دور شخص فقير يأتي للعمل في القاهرة ويواجه الكثير من الصعوبات في أحداث تدور في يوم واحد.

وانطلق اليوم الفنان باسم سمرة، في تصوير مشاهده في الفيلم ما بين أكثر من لوكيشن تصوير وعدد من المناطق المختلفة، ومن المقرر استكمال تصوير مشاهده وسيكون دوره مفاجأة في العمل.

فيلم "صندوق الدنيا" يدور في إطار عدد من الحواديت والقصص ويضم عدد من فئات المجتمع وكيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح او الفشل والفيلم بطولة رانيا يوسف، خالد الصاوي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، عمرو القاضي، احمد كمال، علاء مرسي، علي صبحي ويضم عدد كبير من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامي مغاوري والفيلم سيناريو وإخراج عماد البهات مدير التصوير عمرو فاروق والفيلم من إنتاج شركة "Kemet Film Production".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاميلا هاريس تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة