محافظة القاهرة تعلن إخلاء محلات كورنيش النيل بـ"مثلث ماسبيرو"

ads

نهى نجم

10:10 ص

الثلاثاء 12/نوفمبر/2019

محافظة القاهرة تعلن إخلاء محلات كورنيش النيل بـمثلث ماسبيرو
إخلاء محلات كورنيش النيل بـ"مثلث ماسبيرو"
حجم الخط A- A+

أعلن سيد عبد الفتاح، رئيس حي بولاق أبوالعلا، أن محافظة القاهرة، بدأت في إخلاء بعض محلات كورنيش النيل بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالحي، مؤكدًا أن ذلك ياتي ضمن أعمال المرحلة الثانية من مخطط تطوير مثلث ماسبيرو.

اقرأ أيضًا.. حلمنا اتحول حقيقة.. أبراج مثلث ماسبيرو عند مرحلة اللبشة والدور الأرضي.. صديق: لم يتم إزالة عمارات كورنيش النيل وهذا مخطط المرحلة القادمة


وأكد رئيس حي بولاق أبوالعلا، أن محافظة القاهرة أعطت تعويضات لـ أصحاب المحلات والأهالي منها " التعويض المادي، سكن بديل من الوحدات التابعة للمشروعات السكنية بمحافظة القاهرة، والإيجار المؤقت".

حقيقة إزالة عمارات كورنيش النيل
وصرح المهندس خالد صديق، مدير صندوق تطوير العشوائيات، أن العمارات المطلة على كورنيش النيل بمنطقة مثلث ماسبيرو الكائن بحي بولاق أبوالعلا لم يتم إزالتها وهي ضمن أعمال المرحلة الثانية من مخطط مثلث ماسبيرو.

ووجهه "صديق" رسالة لأصحاب المحلات بالسوق التجاري ومول ماسبيرو وأهالي منطقة الكورنيش، قائلًا:" اطمنوا لن نسمح بأن يتأذى أحد، خاصة وأن المستفيد الوحيد هو المواطن وليس الدولة، وسيتحدث نقلة توعية".

ووصف "صديق" منطقة مثلث ماسبيرو بأنها ستكون قطعة من دبي وسيأتي لها المستثمرين أجانب وعرب من مكان في العالم، مؤكدًا أن ما يتحقق الآن على أرض الواقع هو إعجاز بمعنى الكلمة.

مصير منطقة مول ماسبيرو
وجه المهندس خالد صديق، مدير صندوق تطوير العشوائيات، رسالة لأصحاب المحلات بالسوق التجاري ومول ماسبيرو وأهالي منطقة الكورنيش، قائلًا:" اطمنوا لن نسمح بأن يتأذى أحد، خاصة وأن المستفيد الوحيد هو المواطن وليس الدولة، وسيتحدث نقلة نوعية".

موضوعات متعلقة