اعلان

زوجة لمحكمة الأسرة بالمنيا: "زوجي أخد قرض باسمي وأهداه لشقيقه ورماني في الشارع"

محكمة الأسرة

ارتمت الزوجة الشابة بين أروقة محكمة الأسرة بعد قصة زواج دامت لعام ونصف العام، عقب رحلة استغلال لها من زوجها وأسرته تمكن خلالها من الحصول علي قرض باسم الزوجة الضحية لإتمام مراسم زواج شقيقه.

عام ونصف العام مضت علي زواج "منار" التي ظلت كثيرا تنتظر لحظة زواجها وبناء عش الزوجية من حبيبها والنصف الآخر لها، لكن سرعان ما تحولت حياتها إلي جحيم، بعد أن سدد لها زوجها طعنة العمر باتفاقه وأهله بالحصول علي قرض لإقامة مشروع يعين الزوجين علي الحياة ويكون بمثابة دخل لهما، إلا أن الزوج بعد أن تمكن من الحصول علي القرض باسم زوجته قدم المبلغ المالي لشقيقه الأصغر كي يتمكن من الزواج.

اقرأ أيضا: يسرا تطلب الخلع: "صحيته نحتفل بعيد ميلاده كسر عضمي"

تقول "منار" الزوجة الشابة: استمر زواجي عاما ونصف كان خلالها زوجي يسافر للعمل بإحدي المحافظات ويعود بعد مضي 3 أشهر، وعرض علىّ زوجي أن نقوم باقتراض قرض بقيمة 50 ألف جنيه من أحد الأشخاص لإقامة مشروع بقالة يعيننا علي الحياة وأقضي فيه وقتي خاصة وأننا لم نرزق بأطفال خلال فترة الزواج.

استكملت، وقعت جميع الأوراق وإيصالات أمانة علي بياض وانتظرت كي نبدأ المشروع الذي حدثني عنه زوجي وانتظرت كثيرا لكن لم يحدث وفوجئت بقيامه أمامي بتقديم المبلغ المالي لشقيقه الأصغر مساعدة كي يتمكن من إتمام مراسم الزواج، لكنني اعترضت لكون المبلغ المالي باسمي ولابد من دفع القسط الأول خلال أشهر، وفوجئت بقيام زوجي بالتعدي علي وإهانتي وقام بطردي من المنزل بما ارتديه دون الحصول علي شئ من جهازي أو حقيبة ملابسي.

وتابعت: ذهبت إلي منزل أسرتي، وانتظرت كي يعود لمصالحتي لكنه لم يعد وأرصلت له عدة رسائل نصية أنه يجب علي دفع قيمة القسط الأول من القرض فأجابني أن القرض باسمك انتي سدديه بمعرفتك، فأصبت بتعب نفسي شديد وأخشى على نفسي من السجن، لذا قررت رفع دعوى طلاق من زوجي حتى أتمكن من إعادة جزء من حقوقي عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)