اعلان

شجار حاد بين "رحيم سترلينج" و"جوميز" بمعسكر منتخب إنجلترا بسبب مبارة ليفربول

شجار حاد بين "رحيم سترلينج" و"جوميز"

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، استبعاد رحيم سترلينج لاعب مانشيستر سيتي من تشكيلة منتخب إنجلترا استعدادًا لمواجهة الجبل الأسود، فى إطار تصفيات بطولة أوروبا 2020، بسبب نشوب شجار أثناء المران.

وصرحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن سبب استبعاد سترلينج يرجع إلى شجاره مع جو جوميز زميله بالمنتخب ومدافع ليفربول داخل معسكر المنتخب أمس الإثنين.

ويأتي هذا الشجار على خلفية شجارهما معا خلال مباراة ليفربول أما مانشستر سيتي الأحد الماضى والتي انتهت بفوز "الريدز" 3-1 بقمة الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي وتفرده بصدراة البريمرليج برصيد 34 نقطة.

ووقع شجار بين جوميز وسترلينج أثناء تدريبات المنتخب الإنجليزي، وتم احتواء الموقف بعد أن قام زملائهما بتفريقهما عن بعضهما.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية إلى أن سبب الشجار حدث بسبب مزحة أطلقها مدافع ليفربول حول فوز فريقه على السيتي، الأمر الذي أثار غضب ستيرلينج ودخل الثنائي في شجار، ليتم بعد ذلك استبعاد سترلينج بقرار من المدير الفني للفريق جاريث ساوثجيت.

وجدير بالذكر أن منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة كل من منتخبي الجبل الأسود وكوسوفو يومي 14 و17 نوفمبر على التوالي بتصفيات يورو 2020.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً