اعلان

محافظ الشرقية يُكرم الفائزين بجائزة مصر للتميز الحكومي والمشاركين في إعداد ملف التميز

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن مسابقة التميز الحكومي استطاعت أن تحدث حراكًا داخل مؤسسات العمل الحكومية لتتبارى كل مؤسسة بالفوز بالجائزة لتجويد مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن ماحققته المحافظة من الفوز بأربع جوائز في مسابقة التميز الحكومي تمثل البداية الحقيقية لمعرفة الطريق الصحيح الذي نسلكه خلال المرحلة القادمة بعد أن تم رصد ومعرفة نقاط القوة والضعف داخل دولاب العمل الحكومي بالمحافظة.

جاء ذلك خلال مشاركته احتفالية محافظة الشرقية بتكريم الفائزين بجائزة مصر للتميز الحكومي في نسختها الأولى والتي أطلقتها وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بالتعاون مع حكومة دولة الإمارات لتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030 م "، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وذلك بحضور الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق واللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، ومديري المديريات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات بالديوان العام للمحافظة بقصر ثقافة الزقازيق.

أكد المحافظ أن الإخلاص والأمانة عنوان المرحلة الحالية والتي تشهد إنجاز مشروعات في كافة القطاعات الخدمية والتنموية تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي أخذ على عاتقة المضي قدمًا بالبلاد نحو تحقيق الأمن والرخاء.

بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم أعقبها كلمة للدكتورة ناهد مصطفى مدرب دولي معتمد واستشاري تنمية موارد بشرية أكدت فيها أن فوز الشرقية بأربعة جوائز جاء نتيجة عمل وجهد متواصل بين جميع الأجهزة التنفيذية داخل المحافظة، وكان بمثابة جني الثمار الأولى للخطة الاستراتيجية والتي تم الانتهاء منها، وكان لها الدور الأكبر في إعداد ملف المحافظة للمشاركة في مسابقة التميز الحكومي.

بينما أكد لواء دكتور حسين الجندي أن مسابقة التميز الحكومي والتي شاركت فيها المحافظة تعد نقطة انطلاق حقيقية لمواصلة العمل والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين، مقدمًا الشكر لكل من شارك وساهم في إعداد ملف التميز الحكومي وحصد الجوائز.

وفي نهاية الاحتفالية كرم محافظ الشرقية وكلاء الوزارات ومديري المديريات والشركات والهيئات، وجميع القائمين على إعداد ملف التميز والأستاذة إيناس حمدي محمود مديرية الشئون الصحية الفائزة بالمركز الأول جائزة القيادات المتميزة فئة "مدير إدارة" والمهندسة نبيلة حسني بمجلس مدينة الفائزة بالمركز الثاني في جائزة القيادات المتميزة فئة "مدير عام" الزقازيق.

و فريق عمل البوابة الإلكترونية للمحافظة الفائز بالمركز الثالث في جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة في تقديم الخدمات الذكية فئة الجهات ذات المواقع الإلكترونية التفاعلية.

والمشاركين في إعداد ملف قرية صافور مركز ديرب نجم والفائزين بالمركز الثالث جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة فئة " القرية "، وفريق عمل مدينة منشأة أبو عمر، بمنحهم شهادات تقدير تكريمًا لما قدموه من جهد مشرف وأداء متميز خلال مشاركتهم في مسابقة التميز الحكومي وحصد الجوائز لمحافظة الشرقية.

أعرب محافظ الشرقية عن سعادته لفوز المحافظة بجوائز التميز الحكومي، مقدمًا الشكر لكل من شارك وساهم بالفوز من العاملين بالجهاز الإداري، متمنيًا دوام التوفيق والرقي للعاملين بالمحافظة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية