اعلان

للعدالة وجوه كثيرة.. فتاة هندية تروي قصة اغتصابها من قبل رجل دين.. كبار القرية اقترحوا عليها بيع الطفل وأخذ المال كتعويض

في حدث مؤسف بمدينة مظفربور، التي تقع على بعد 56 ميلًا من باتنا، عاصمة ولاية بيهار الهندية، تم اغتصاب فتاة مراهقة تبلغ من العُمر 16 عامًا، على يد رجلين أحدهما رجل دين مسلم.

الاغتصاب جزاء الحلوى

ووفقًا للضحية فقد ذهبت إلى أحد المساجد المحلية، لتقديم الطعام إلى رجل الدين، فقدم إليها حلوى بها مخدّر، واغتصبها، وبعد الحادث، واصل رجل الدين استغلالها جنسيًا لأكثر من شهرين وهددها إذا كشفت هذه الحوادث لأي شخص، وفي وقت لاحق عرف بالأمر أحد شباب القرية، فقام باغتصابها هو الآخر واستغلها كثيرًا وتركها حاملًا.

اقرأ أيضًا.. وفاة رجل هندي بسبب رهان علي تناول البيض المسلوق

وبعد أن روت الفتاة محنتها لوالديها، حاولت الأسرة في البداية إبقاء الأمر سرًّا، وبعد أن أصبحت في مرحلة متقدمة من حملها، وفي محاولة لتطبيق العدالة، عرضت الأسرة الأمر على البانشايات، هيئة حاكمة في الهند على مستوى القرية أو البلدة الصغيرة، ولها "ساربانش" رئيسه المنتخب.

وبدلًا من مساعدة الفتاة أو التماس العدالة نيابة عنها للحصول على حقها من مغتصبيها "الفارّين"، طلب منها أعضاء الهيئة بيع الطفل والاحتفاظ بالمال كتعويض، وقالت الفتاة لوسائل الإعلام المحلية: "لقد صدمت للغاية عندما حملتني محكمة القرية مسؤولية الاغتصاب واقترحت أن أبيع الطفل، فقد قيل لي إنه يمكنني الحصول على 100 ألف روبية كحد أدنى عن طريق بيع طفلي".

شرطة بيهار تحقق في القضية

وبعد فترة وجيزة من ولادة الطفل اتصل والدا الفتاة بالشرطة، ووفقًا لمسؤول شرطة بيهار الذي يحقق في القضية، فإن الضحية زعمت أن رجل دين مسلم كان يقيم في مسجد القرية، اغتصبها وقام بتسجيل الواقعة.

اقرأ أيضًا.. صحيفة "هندوستان تايمز": الهند تبدأ فى تطوير أسلحة أسرع من الصوت خمس أضعاف

وأضاف مسؤول الشرطة، اليوم الثلاثاء، أن رجل الدين قام باغتصابها بعد ذلك بحجة الزواج لكنه لم يتزوجها، وفي شكواها، قالت أيضًا إنها زارت منزل خالها، وعندما علمت الأسرة بحملها أخبرتهم عن محنتها.

واختتم أنه تم تشكيل عدة فرق لاعتقال المتهم الهارب، وقال: نحن نتحقق في الادعاءات المقدمة من الضحية وحُكم البانشايات، كما يتم إجراء اختبار الحمض النووي للتعرف على الأب الحقيقي للمولود".

وتواجه الفتاة حاليًا مقاطعة اجتماعية، بعد أن أنجبت طفلها الشهر الماضي، ووفقًا لتقرير من شرطة الولاية، فقد تم الإبلاغ عن 893 حادثة اغتصاب في الأشهر السبعة الأولى من هذا العام في بيهار، وفي العام الماضي، تم الإبلاغ عن 1475 مثل هذه الحوادث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد