اعلان
اعلان

حملة مكبرة لإزالة 54 حالة تعد على أراضي الدولة بمحافظة البحيرة

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أنه تم اليوم إزالة 54 حالة تعدى على مساحة 3977م2 خلال الحملة المكبرة التى تم تنفيذها بمراكز دمنهور وكفر الدوار وأبو المطامير وكوم حمادة والمحمودية ضمن الموجة الـ 14 من حملات استرداد أراضي الدولة واستعادة أملاك الدولة «حق الشعب»، مشيرًا إلى وجود تنسيق كامل ومستمر بين الأمن وكافة الأجهزة التنفيذية المعنية من خلال غرفة عمليات رئيسية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بكافة مراكز المحافظة.

وأسفرت الحملة عن إزالة عدد 7 حالات تعد بمركز أبو المطامير على أراضي أملاك الدولة بمساحة 1540 متر، تابعة لهيئة الآثار وتنوعت حالات التعديات ما بين "أسوار بالطوب الأبيض وعشش"، وذلك بنطاق قرية كوم تروجي التابعة لزاوية صقر.

كما تم إزالة عدد 10 حالات تعد على مساحة 62 متر بمركز كفر الدوار على طريق "كفر الدوار - أبو المطامير" بنطاق قرى "سيدي غازي، وكوم البركة"، عبارة عن لافتات إعلانية.

وفى مركز كوم حمادة، تمكنت الحملة من إزالة 15 حالة تعد على مساحة 1348 م2، بالاضافة إلى إزالة عدد 15 حالة تعد بدمنهور على مساحة 144 م2.

كما تم إزالة عدد 7 حالات بنطاق مركز المحمودية على مساحة إجمالية بلغت 1028 م2 بواقع 3 حالات حماية النيل بقرية ديروط على مساحة 832 م وحالتين تابعة للآثار بقريتى دسيا وفيشا على مساحة 145 م وحالتين تابعتين للرى بالعطف على مساحة 51 م.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً