فيديو مرتضى منصور.. رئيس الزمالك يكشف سر صمته عن التجاوزات الأخيرة

ads

أهل مصر

08:28 م

الثلاثاء 12/نوفمبر/2019

حجم الخط A- A+

بعد ظهور فيديو مرتضى منصور الذي أعلن فيه عن قرب افتتاح قناة الزمالك، ينتظر عشاق الكرة المصرية، عامة ونادي الزمالك خاصة ظهور قناة الزمالك الجديدة، إلى النور والمعلن عن إطلاقها خلال الأيام الماضية، في منتصف الشهر الجاري، لخدمة جماهير النادي الأبيض، وتمكنهم من متابعة كافة الأخبار، والأحداث.


وكان قد أعلن في فيديو مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موعد ظهور القناة مع الإعلامي خالد الغندور في وثت سابق على قناة الحدث اليوم.

وجاء في فيديو مرتضى منصور، أن قناة الزمالك ستظهر للنور في منتصف الشهر الجاري وهي القناة المتخصصة في شؤون نادي الزمالك.

فيديو مرتضى منصور لقناة الحدث 

وواصل فيديو رئيس الزمالك الذي قال خلاله تصريحاته أن قناة الزمالك ستكون نافذة لجماهير الأبيض طال إنتظارها من المجالس المتعاقبة للفريق، ولكن لم يفي أحد بالوعد غير المجلس الحالي.

وأكمل فيديو مرتضي منصور المذاع عبر فضائية الحدث أن القناة الجديدة ستحتوي على افضل طاقم عمل، وإمكانيات من طراز رفيع، لخدمة جمهور الزمالك.

وأوضح خلال الفيديو الخاص برئيس نادي الزمالك أنه تم اختيار الناقد الرياضى الكبير فتحي سند مديرا للبرامج في نادي الزمالك.

وأكد مرتضى منصور خلال الفيديو أنه سيبدأ فى ملف الاستاد مباشرة عقب الانتهاء من ملف القناة موضحا أن ادارة الزمالك حاليا تدرس العديد من العروض بشأن ملف استاد الزمالك بالسادس من أكتوبر.


فيديو مرتضى منصور على الهواء مباشرة

وأردف رئيس الزمالك في الفيديو المنتشر، أن القناة ستشمل العديد من البرامج ومقدمي البرامج مثل خالد الغندور وأحمد جمال وشادي عيسى، ونيرة الأحمر شقيقة لاعب اليد أحمد الأحمر التي ستُقدم برنامج لألعاب الصالات.
واختتم الفيديو الخاص بمرتضى منصور، أنه سيقوم بتقديم برنامج خاص له، ومن المقرر أن تعود كافة عائداته لمصلحة النادي، وشدد رئيس الزمالك في الفيديو الخاص، أنه لن يتقاضى مليماً واحداً من هذا البرنامج الذي أكد أنه سيكون الأعلي مشاهدة في الشرق الأوسط.

ورد منصور علي الفيديو منذ قليل وأكد خلاله أنه لم يرد على الفيديو المثار حوله، بسبب إعلام المصريين، لأنهم طالبوا منه عدم الرد لأسباب توسيقية على أي حدث، قبل إطلاق القناة التلفزيونية للنادي. 

وقال رئيس الزمالك، أن قطر وتركيا هما وراء هذا الفيديو، المنتشر، وأنه تم تكلفته بشكل كبير من أجل المساس بسمعته.

كما هاجم رئيس الزمالك كل من الإعلامي أحمد سعيد، وعبد الناصر زيدان، وسما المصري، والذين كانوا قد علقوا على الفيديو الأخير. 

موضوعات متعلقة