اعلان

مدرب كوت ديفوار: لا خيار لنا إلا الفوز في الجولة الأخيرة

أكد حيدرا سواليهو المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأوليمبي، أن فريقه لعب بشكل صعب في أول 20 دقيقة من المباراة، مشددا على أن لاعبيه قدموا أفضل ما في وسعهم، ولكن في النهاية نجح المنتخب الجنوب أفريقي في تسجيل هدف وتحقيق الفوز.

وأضاف المدير الفني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: لاعبونا لم يكن أدائهم كاف، وللآسف لاعب جنوب إفريقيا نجح في تسجيل هدف الفوز، نحن الآن في انتظار نتيجة مباراة نيجيريا وزامبيا، وليس لدينا أي خيارات للجولة الثالثة والأخيرة، إلا الفوز".

وتابع: "كان لدينا بعض المشاكل في بداية المباراة، كان هناك بعض الإصابات قبل المباراة، وهناك مشاكل بدنية، لكن اللاعبين قدموا أقصى ما في وسعهم خلال اللقاء، الأهم هو كان رضانا بأننا قدمنا ما في إمكاننا، المنافس كان مؤهل بشكل أفضل للعب المباراة".

وأكمل: "لعب 3 مباريات في أسبوع واحد، مرهق على اللاعبين و يظهر مدى تأثر اللاعبين بتلاحم المباريات، أعتقد أننا نحتاج إلى التأهيل بشكل جيد، سوف نتعامل مع الوضع من أجل الوصول إلى نصف النهائي".

وأتم: "سوف نتدرب غدا، وعندما نشعر أننا جاهزون، سيكون أمر جيد بالنسبة لنا، وسوف نؤدي بكل قوة، هدفنا هو الوصول إلى الدور التالي من البطولة، وسوف نقاتل من أجل ذلك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة